ميريام سكاف عن لقاء بعبدا: "يلي استحوا ماتوا"

24 حزيران 2020 | 23:45

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

ميريام سكاف.

علّقت رئيسة "الكتلة الشعبية" ميريام سكاف على لقاء بعبدا المزمع عقده الخميس؛ فقالت في تغريدة لها عبر "تويتر": "أحد ليس مهتماً إذا اجتمعتم أم قاطعتم، ومن يحضر أو يغيب، الناس تموت جوعاً، وسعر صرف الدولار وصل إلى حد جنوني ومازال، والبلاد دخلت في جوٍّ مرعب، أما أنتم فهمّكم الأخير البلد واهل البلد، وغير سائلين إلّا عن مصالحكم وكراسيكم. قلنا لكم من فترة طويلة إخجلوا... لكن وكما يقول المثل "يلي استحوا ماتوا".

وختمت سكاف تغريدتها بالقول: "يا عيب الشوم".


خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard