حرائق في عكار والدفاع المدني يعمل على إخمادها

22 حزيران 2020 | 16:25

المصدر: عكار- "النهار"

  • المصدر: عكار- "النهار"

حريق في الكويخات.

عملت عناصر الإطفاء من مركز الدفاع المدني في خريبة الجندي على إخماد حريق اعشاب يابسة وأشجار مختلفة في بلدة الكويخات الذي امتد بفعل سرعة الرياح الى خراج بلدة الريحانية المجاورة، وأتى على مساحات من الأراضي العشبية وبعض الأشجار المثمرة والمزروعات.

كما شب حريق في بلدة دنكة العكارية بسبب سرعة الرياح وأتى على مساحة من الأعشاب اليابسة وامتدّ ليطال أشجار الزيتون، وعمل عناصر ومتطوعو الدفاع المدني على تطويقه وإخماده قبل امتداده الى الأراضي المجاورة، ثم تبريد رقعة الحريق خوفاً من تجدّده.

كما اندلع حريق في أراضي بلدة بيت الحاج العكارية بالقرب من المنازل، والتهم مساحة من الأرض العشبية اليابسة، وتدخّل عناصر الدفاع المدني فحالوا دون تمدّده وعملوا على تطويقه وإخماده قبل إمتداده الى المنازل والأراضي المجاورة.

وكذلك اندلع حريق في أراضي وادي خالد، فالتهم مساحة من الأعشاب اليابسة وامتد بفعل الرياح ليطال مساحة من أشجار الكينا، وعمل عناصر الدفاع المدني في المنطقة على تطويقه والسيطرة عليه وإخماده قبل إمتداده الى باقي الأشجار، ثم تبريد رقعة الحريق خوفاً من تجدّدها.



نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard