الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تنس نادي الكورة الرياضي

تنس نادي الكورة الرياضي
تنس نادي الكورة الرياضي
A+ A-

نظّم نادي الكورة الرياضي دورته الأولى في التنس للعام الجاري، ضمن سلسلة بطولات الـ "UNIVERSAL TENNIS RATING UTR" التي سيقيمها النادي على ملاعبه لهذا العام. شارك في البطولة لاعبا منتخب لبنان للرجال جيوفاني سماحة وجلال صادق، بالإضافة الى اللاعب اللبناني المقيم في الولايات المتحدة اوليفر عبيد، واللاعبة ليتيسيا رزق، إلى عدد كبير من أبرز اللاعبين الناشئين في لبنان.

وخاض كل منهم 6 مباريات يومي السبت والأحد بمعدل ثلاث مباريات لكل لاعب في اليوم. وحل جيوفاني سماحة في المركز الأول امام اوليفر عبيد في المركز الثاني، كما بلغ الدور نصف النهائي كل من ماركو عازار وتميم حلاق.

وفي نهاية البطولة، قدم رئيس النادي ابرهيم أبو شاهين كاس الدورة الى سماحة، ووزع جوائز مالية بقيمة مليون ليرة على أصحاب المراكز الأربعة الأولى.

وشكر في كلمته اللاعبين والشركات الراعية وبلدية اميون لدعمهم، واعداً بتنظيم المزيد من بطولات الـUTR "بهدف تسهيل مهمّة اللاعبين الناشئين لنيل منحة رياضية لمزاولة لعبة التنس في الجامعات الأميركية، على اعتبار أن المعيار الأول المعتمد لدى هذه الجامعات هو تصنيف الـ UTR، خصوصا أنّ نادي الكورة للتنس هو الوحيد في لبنان والشرق الاوسط الحائز على إذن لتنظيم هذا النوع من البطولات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم