الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إيلون ماسك يقرر بيع جميع ممتلكاته المادية والبداية من هذا القصر

المصدر: "وول ستريت جورنال"
إيلون ماسك يقرر بيع جميع ممتلكاته المادية والبداية من هذا القصر
إيلون ماسك يقرر بيع جميع ممتلكاته المادية والبداية من هذا القصر
A+ A-

قرر الملياردير الأميركي ورئيس شركة #سبيس_إكس للفضاء، #إيلون_ماسك، بيع أحد منازله التي يمتلكها بمبلغ 29 مليون دولار، وذلك كخطوة أولى لبيع كل ممتلكاته المادية.

ووفقاً لصحيفة "وول ستريت جورنال"، فقد باع الرئيس التنفيذي لشركة #تسلا منزله الواقع في منطقة "بيل أير" في لوس أنجلوس إلى شركة يتملكها الملياردير الصيني وليم دينغ، مؤسس ورئيس شركة ألعاب الإنترنت ""NetEase Inc.

وكان ماسك، قد أعلن، الشهر الماضي، في تغريدة عبر حسابه الخاص بموقع #تويتر، إنه ينوي بيع منزله، وقال في تغريدته: "سأبيع جميع ممتلكاتي المادية تقريباً، ولن أمتلك أي منزل"، مضيفاً أن هناك شرطاً واحداً للبيع "أنا أملك منزل الممثل الكوميدي الأميركي جين وايلدر القديم.. لا يمكن لمن يشتريه أن يهدمه أو يفقده روحه".

وخلال مقابلة مع جو روجان، في برنامج عبر البودكاست، في شهر ايار الماضي، قال ماسك: "أعتقد أن الممتلكات تقلل من شأن المرء، وهي منطلق أيضاً للتهجم وتوجيه الانتقادات، فالناس عادة يقولون لك: أيها الملياردير، لديك كل هذه الأشياء"، وأضاف: "حسناً، الآن ليس لدي كل هذه الأشياء الآن ماذا ستفعلون؟".

وأوضح ماسك، الذي تبلغ إجمالي ثروته حوالى 38 مليار دولار، أنه اشترى منزل وايلدر في العام 2013 لأنه كان يقع بجوار منزله الرئيسي في المنطقة، وكان يهدف لهدم البناء لإفساح المجال لبناء قصر أكبر وأحدث، لافتًا إلى أنه بعد شرائه المنزل، قرر عدم هدمه حفاظاً على روح جين وايلدر.

ولم يتضح في ما إذا كان المنزل المبيع هو منزل جين وايلدر أو مسكن ماسك الرئيسي، وفي الوقت الذي أعلن فيه ماسك عن نيته بيع جميع ممتلكاته، أشار إلى أنه يتطلع إلى بيع منزله في منطقة "بيل إير" بمبلغ 39.5 مليون دولار.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم