الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

حملة إعلانيّة... غوتشي يستعين بالمشاهير لإطلاق قطعه البيئيّة

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
حملة إعلانيّة... غوتشي يستعين بالمشاهير لإطلاق قطعه البيئيّة
حملة إعلانيّة... غوتشي يستعين بالمشاهير لإطلاق قطعه البيئيّة
A+ A-

من المواد الخام إلى التصنيع وحتى الإنتاج والحملة الإعلانية. هذه هي أول دار إيطالية فاخرة تطلق أول مجموعة Gucci Off The Grid المستدامة تحت قيادة مديرها الإبداعي Alessandro Michele. منذ ظهوره لأول مرة لدى غوتشي في عام 2015، لم يتوقف المبدع أبدًا عن تقديم مجموعات تجمع بين الجرأة والدراية والغرائب. إذا كانت العلامة التجارية قد بدأت في عام 2016 باستخدام مواد النايلون المعاد تدويره بنسبة 100%، فإنّ Alessandro Michele اليوم يذهب أبعد من ذلك عن طريق تخيّل مجموعة صديقة للبيئة تمامًا تهدف في المقام الأول إلى دعم التزام الدار لصالح الإنتاج الدائري.

Jane Fonda

المجموعة مصنوعة من مواد معاد تدويرها وعضوية وطبيعية ومستدامة

في البرنامج؟ ملابس جاهزة، إكسسوارات، أحذية ولكن أيضًا أمتعة للجنسين مصممة من مواد معاد تدويرها، عضوية، طبيعية ومستدامة. جزء كبير من المجموعة مصنوع من نايلون مجدد 100٪ ومصنوع من ECOLYL . ألياف تأتي مباشرة من النفايات الضارة بالبيئة وخاصة الحياة البحرية. أما بالنسبة إلى بقية المجموعة، فهي مصنوعة من مواد معاد تدويرها أو بدائل مستدامة، مثل الجلود المدبوغة الخالية من المعادن أو ألياف البوليستر المعاد تدويرها أو المواد اللاصقة الخالية من المذيبات. وبعيدًا عن مجموعة Off The Grid ، قدّمت غوتشي بدائل أكثر استدامة طوال عملية الإنتاج لتقليل تأثيرها البيئي والحفاظ على البيئة.

Lil Nas X

حملة غوتشي  Gucci Off The Grid

ولأن الدار الإيطالية لا تتوقف عند هذا الحد، فإنها تطلق أيضًا حملة إعلانية عالمية في لوس أنجلوس من إخراج أليساندرو ميشيل نفسه. العناوين الرئيسية فيها النجمة الأميركية جين فوندا، عازف الغيتار ميافي، عالم البيئة ديفيد دو روتشيلد، مغنّي الراب ليل ناس إكس وأيضاً المغنية كينج برينسيس.

King Princess

"المجموعة هي نتيجة العمل الجماعي، أحضر الجميع شيئاً لها. وفي الحملة أيضًا، هناك فكرة الحوار بين الناس لبناء شيء جديد. تخيلت أنه يمكننا بناء كوخ في الشجرة في وسط المدينة، معًا، مثل الأطفال الذين يلعبون في الحديقة. لأننا جميعًا بحاجة إلى بناء هذا المنزل أو اكتشاف أن كوكبنا موجود، حتى في الأماكن التي لا يبدو فيها أنه موجود، أو أنه بعيد، "يقول المدير الإبداعي لغوتشي. أخيرًا، هذه الحملة الإعلانية التي صورها Harmony Korine ليست سوى تعبير مجازي لمجموعة Off The Grid .

David de Rothschild

لمزيد من المرح، تم نشر اختبار موضوعي حول المجموعة وعملية إنتاجها على تطبيق  Gucci يكفي لاختبار معرفتك وبناء المقصورة الافتراضية الخاصة بك عن طريق الإجابة عن الأسئلة بشكل صحيح.

Miyavi


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم