من أبوظبي... عباءات بيناس تتناغم مع الشمس والبحر وفتات المرايا

19 حزيران 2020 | 17:21

المصدر: "النهار"

عباءات.

أطلقت المصممة بيناس مجموعة من العبايات المخصصة لمناسبة اقتراب عيد الأضحى عبر فرعيها في أبو ظبي والشارقة. وتحت عنوان "نسمة صيف منعشة"، تلونت التصاميم بألوان الفرح والأمل والتفاؤل، لتضفي على إطلالتك أناقة منعشة، جاء بعضها بألوان الشمس، مطرزة بأشكال الزهور الرقيقة وفتات المرايا، وبعضها الآخر مستوحى من ألوان البحر، مستخدمة الخامات الخفيفة التي تمنح المرأة رشاقة فراشة تحيطها بالارتياح المحبب بفضل برودة القطن وزينته الرائعة المشغولة في جزء منها باليد بخيوط الحرير والقطن .

تقول المصممة بيناس: "الحب هو القوة الوحيدة التي نتمسك بها ونستمد منها القدرة على مواجهة كل الصعاب". بهذا الحب للحياة، للموضة، وللاستمرارية في العطاء، اندفعت المصممة بيناس لابتكار مجموعة جديدة من العبايات الأنيقة تهديها لكل امرأة تؤمن بأن الحياة تستمر رغم كل الصعاب. وسوف تعود إلينا الأوقات الممتعة، ولن يقفل باب الأمل ما دام هناك امرأة تتطلع إلى الغد بعينين فرحتين نحو غد مشرق يبدد كل هذه الضبابية التي نعيشها في زمن الكورونا.

 إنها الثورة الناعمة التى تبث الرومانسية والسعادة مع كل إطلالة بهذه العبايات، سواء في الصباح أو في المساء، لتتغلبي على ضغوط الحجر المنزلي. فبدلاً من أن تذهبي إلى السوق أو إلى الحديقة، أحضري كل ما تريدينه إلى داخل منزلك وتألقي في كل يوم بأجمل ما يمكن أن تحلمي به. بهذه الطريقة سوف تتغلبين على الاكتئاب، وتبقى الأناقة هالتك الساحرة، ترفع معنوياتك وتخفف عنك وطأة الأيام الصعبة.

 نفحات الأمل والتفاؤل شكلت مفهوماً جديداً في صناعة الموضة لدى بعض المصممين، في مواجهة المعاناة في التسويق. وتستمر المصممة بيناس في بث الأمل وتسهيل التسوق عبر اعتماد خدمات عديدة منها التوصيل مباشرة إلى المنزل.

وتختم بيناس بقول للمهاتما غاندي: "القوة لا تأتي من الأشياء التي تستطيع فعلها، بل من الأشياء التي اعتقدت يوماً أنك لن تستطيع التغلب عليها". وتضيف: إن صناعة الموضة قد تبدو أمراً غير حيوي في هذه المرحلة، ولكننا لن نستسلم وسنواجه كل المصاعب بقوة الحب والأمل .

المصممة بيناس مع إحدى العارضات.


















نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard