المايوه من قطعة واحدة هو من أساسيّات الصيف (صور)

19 حزيران 2020 | 18:28

المصدر: "النهار"

مايوه قطعة واحدة.

يعود المايوه قطعة واحدة ويصبح أساسياً في الصيف. اختيار أكثر الموديلات المرغوبة لهذا الموسم مع Luisaviaroma .

قبل بضعة أسابيع من الذهاب في إجازة، نضع قائمة بما ستحتوي حقيبتنا. هذا العام، تتفوق ملابس السباحة المكونة من قطعة واحدة تدريجيًا على البيكيني الشهير وتصبح أمرًا لا بد منه. حتى لو كان لفترة من الوقت، فإنه يسود الآن بجلالة على جميع شواطئ الصيف.

مقوّر، مخطط أو مع كشاكش

قطعة السباحة، ذات نقشة الزهور، ذات الأربطة أو الخطوط أو الكشاكش، قطعة السباحة من قطعة واحدة غير محدودة على موقع Luisaviaroma. النموذج الرائد لهذا الموسم؟ نرتدي مايوه التسعينات الملون والجذاب، لإطلالة ساحرة ورياضية. تؤكد مواقع المؤثرات على إنستغرام وعروض متاجرنا المفضلة هذا الاتجاه إلى حد كبير. ميزة هذا المايوه؟ إنه عملي وسهل الارتداء على الشاطئ وفي المدينة، مع الشورت القصير. وأخيرًا، فإن الاختلافات العديدة لمايوه قطعة واحدة تجعل من الممكن سمو جميع الأنواع والأشكال: يجب توخي الحذر عند اختيار الشكل المناسب. على سبيل المثال، ستختار اللواتي لديهنّ صدر كبير نموذج بوستييه مع حمالات. على العكس من ذلك، سيكون الديكولتيه المثلث أو الذي هو على شكل عصابات الرأس أكثر ملاءمة للثدي الصغير.

















نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard