الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"يشرّفني الانضمام"... جيفنشي وجد مديره الفني الجديد

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
"يشرّفني الانضمام"... جيفنشي وجد مديره الفني الجديد
"يشرّفني الانضمام"... جيفنشي وجد مديره الفني الجديد
A+ A-

اختارت الدار الفرنسية ماثيو ويليامز لخلافة كلير وايت كيلر كمدير فني لها.

في 10 نيسان، أثناء الحجر الكامل، غادرت المصممة البريطانية كلير وايت كيلر دار جيفنشي، بعد ثلاث سنوات كمديرة فنية. وأوضحت في بيان صحافي: "بصفتي أول امرأة تستلم الاتجاه الفني لهذه الدار الأسطورية، يشرفني أن أكون قد تمكنت من تسليط الضوء على تراثها من خلال إبداعاتي". لقد كان العمل في عالم الأزياء الراقية أحد أجمل جوانب حياتي المهنية". بعد أكثر من شهرين بقليل، أعلنت العلامة الفاخرة عن اسم بديل لها.

أعلنت جيفنشي يوم الاثنين 15 نيسان في بيان صحافي رسمي وصول مديرها الفني الجديد. لذلك سيكون الأمر متروكًا للمصمم الأميركي ماثيو م.ويليامز لضمان مجموعات الدار الرجالية والنسائيّة بالإضافة الى الأزياء الراقية. وقال: "يشرفني للغاية الانضمام إلى جيفنشي". سيقدم مجموعته الأولى في تشرين الأوّل المقبل في باريس.

من هو ماثيو ويليامز، المدير الفني لجيفنشي؟

كانت شائعة تعيينه موجودة منذ بضعة أسابيع بالفعل، في حين أن أزمة Covid-19 أخرت إعلانه رسميًا. المصمم البالغ من العمر 34 عامًا هو من شيكاغو ولديه سجل حافل في صناعة الأزياء. متأثرًا بعالم ملابس الشارع، فقد عرف من خلال تعاونه مع علامات تجارية مثل Nike أو Dior أو Moncler ، ولكن أيضًا مع شخصيات مشهورة مثل Lady Gaga و Virgil Abloh و Kanye West .  في عام 2015 أنشأ علامته التجارية الخاصة التي تسمى Alyx ثم في عام 2017 Alyx 9SM.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم