الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الهلال والنصر مهددان بفقدان 8 لاعبين

المصدر: "الرياضية"
الهلال والنصر مهددان بفقدان 8 لاعبين
الهلال والنصر مهددان بفقدان 8 لاعبين
A+ A-

يواجه فريقا #الهلال و #النصر، قطبا كرة القدم في المنطقة الوسطى، خطر فقدان 8 لاعبين وفي مقدمتهم البرازيليان إدواردو ومايكون، قبل مواجهة الـ"دربي" المرتقبة، في المرحلة 23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في حال عدم موافقتهما على اتفاقية تمديد عقديهما قبل نهاية حزيران الجاري.

وأعلنت الأندية حالة الطوارئ للافادة من لاعبيها المنتهية عقودهم أو إعارتهم بعد تلقيها تعميم لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي اشترط موافقة أي لاعب يرغب ناديه في استمراره على اتفاقية التمديد بمقابل مادي لا يزيد عمّا يتقاضاه حالياً، وفق ما ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية.

ويسعى الهلال إلى إبرام اتفاقية تمديد قصيرة مع البرازيلي كارلوس إدواردو وصالح الشهري ومحمد الشلهوب، بينما تقف إدارة النصر محاصرة بتمديد عقود الأوسترالي براد جونز، حارس المرمى، والبرازيليين مايكون بيريرا، المدافع، وبيتروس أراوخو، لاعب الوسط، وعوض خميس، الظهير ولاعب الوسط، وزيد البواردي، حارس المرمى. وكان ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أوضح في حديثه لقناة “العربية” الالتزام بقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وبيّن أنه أصبح من السهل على الأندية تمديد عقود لاعبيها مؤكداً عدم قدرة أي لاعب على الالتحاق بناديه الجديد ما لم ينته موسم ناديه الحالي.

في حين أوضح معيض الشهري، رئيس لجنة الاحتراف، في بيان وزعته اللجنة، أنه تم إبلاغ الأندية بالإجراءات الرسمية المتبعة، وذلك لضمان عدالة المنافسة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم