الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ياسر جلال يبدأ التحضير لمسلسل "سيف الله"

المصدر: "النهار"
عبدالمنعم فهمي
ياسر جلال يبدأ التحضير لمسلسل "سيف الله"
ياسر جلال يبدأ التحضير لمسلسل "سيف الله"
A+ A-

علمت "النهار" أن الفنان ياسر جلال، بدأ من الآن التحضير لمسلسل "سيف الله" الذي أسندت البطولة إليه خلال الأيام الماضية، بدلاً من زميله الفنان عمرو يوسف، وسيعرض في رمضان المقبل.

جلال فور التوقيع رسمياً مع شركة "سينرجي" على بطولة المسلسل يعكف على دراسة كتب التاريخ التي تتناول سيرة القائد الإسلامي الكبير، حتى يكون ملماً بطبيعة الدور، خصوصاً أنه يراهن على تقديم مسلسل يؤكد من خلاله قدرته على تجسيد كل الأدوار، بعدما كان أحد فرسان دراما رمضان خلال السنوات الأخيرة، بعدما قدّم "ظل الرئيس" ثم "رحيم"، "لمس اكتاف"، و"الفتوة".

وشهدت الأيام الماضية جدلاً واسعاً حول المسلسل بعد اعتذار عمرو يوسف عن عدم استكماله، بعدما توقف التصوير عقب جائحة كورونا، حيث تردّدت أنباء عن وجود خلافات بين عمرو يوسف والمخرج رؤوف عبدالعزيز، حتى انتهى الأمر باعتذار بطل العمل وإسناد الدور لياسر جلال الذي رفض إعطاء الموافقة النهاية على بطولة المسلسل قبل أن يعرف حقيقة اعتذار عمرو، في موقف كان حديث وسائل التواصل الاجتماعي كثيراً.

من المعروف أن جلال قدم أدواراً تاريخية ودينية عدة، منها مسلسل "الظاهر بيبرس" الذي قام فيه بدور "بيبرس" إنتاج 2005، و"رياح الشرق" 1998، و"الوعد الحق" 1993 وقدّم فيه دور ابن ملك الحبشة، وشارك في الجزء الثالث من المسلسل الديني "محمد رسول الله"، في دور عاموس.

مسلسل خالد بن الوليد سيناريو وحوار إسلام حافظ، عن كتاب عبقرية خالد للمفكر المصري الكبير عباس محمود العقاد، وبطولة نخبة من الفنانين، وإخراج رؤوف عبدالعزيز وإنتاج سينرجي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم