السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

الهجمات الإرهابية تهدّد "البرمييرليغ"

جورج حداد
الهجمات الإرهابية تهدّد "البرمييرليغ"
الهجمات الإرهابية تهدّد "البرمييرليغ"
A+ A-

أفادت تقارير صحافية بريطانية، أن المخططات الارهابية تقلق راحة رابطة الدوري الانكليزي الممتاز، وتهدد مشروع استئناف مباريات "البرمييرليغ"، عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا. هذا ما ذكرته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، التي قالت إن رابطة "البرمييرليغ" خاطبت الأندية، لتذكيرهم بخطر وجود هجمات إرهابية عند استئناف مباريات الدوري الإنكليزي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CBLln3HFPbb]]

وأشارت إلى هناك نسبة تهديد عالية، لا سيما بسبب وجود شكوك في تأثير تحرك البلاد لمواجهة كورونا سلبًا على إجراءات مكافحة الإرهاب. وأوضحت أن الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم طالب الأندية بالتأكد من مراجعة الإجراءات الأمنية، قبل استئناف المباريات، إضافة لوضع خطة للتعامل مع محاولات المتسللين لدخول الملاعب، من دون الحصول على تصريح. وقالت الصحيفة البريطانية إن هناك مخاوف من تسبب الإغلاق في البلاد بسبب فيروس كورونا في إضعاف الأمن.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CBJM0i8AeoF]]

يذكر أن الدوري الإنكليزي الممتاز سيعود رسميًا يوم 17 حزيران الجاري في مباراة قمة ستجمع بين فريقي أرسنال ومانشستر سيتي، وذلك عقب حوالى 3 أشهر من توقف الدوري بسبب فيروس كورونا الذي أوقف النشاطات الرياضية في العالم أجمع وأصاب عدداً كبيراً من نجوم الدوري الانكليزي أبرزهم مدرب أرسنال الاسباني مايكل أرتيتا، الذي تعافى من الفيروس بعد نحو 10 أيام من اصابته به.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CBD-q3ZDIsA]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم