انتحل شخصية عمدة ستافورد وشارك في مناسبات!

28 آذار 2014 | 17:49

المصدر: (يو بي أي)

  • المصدر: (يو بي أي)

انتحل محتال شخصية عمدة بلدة ستافورد البريطانية، وقام بممارسة واجباته وافتتح إحدى المناسبات في حديقة الملاهي (ألتون تاورز).

وقالت صحيفة "ديلي ستار" إن الرجل المحتال يستخدم اسم جيمس بيلينغتون، وفتح أيضاً حساباً على موقع "تويتر" ادعى فيه بأنه عمدة ستافورد، ونشر فيه صوره وهو يقوم بواجباته ويرتدي الزي الرسمي للعمدة.

وأضافت أن العمدة المحتال نظم سباق ماراثون لصالح الأعمال الخيرية، وقام بتقبيل الأطفال خلال زيارة لأحد أحياء بلدة ستافورد، وتوزيع شارات على الناس تحمل عبارة "أنا العمدة".

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي حديقة الملاهي (ألتون تاورز) وجهوا دعوة إلى بيلينغتون لاعتقادهم بأنه عمدة ستافورد فعلاً لافتتاح موسم الربيع في الحديقة، وقام الأخير لاحقاً بنشر صوره في حسابه على موقع تويتر وهو يقطع الشريط الحريري للمناسبة على المدخل الرئيسي للحديقة.

وانكشف العمدة المحتال حين أرسلت العمدة الحقيقية لبلدة ستافورد أنغيلا لاف، تغريدة إلى موقع العمدة المحتال كتبت فيها: "لا أحد يُمانع القليل من الدعابة والمرح على وسائل الإعلام الإجتماعية، ولكن من غير المقبول أن يدلي أي شخص بتصريحات يدعي فيها بأنه عمدة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard