السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

الصراعات والشكاوى تشتعل بين الأهلي والزمالك

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
الصراعات والشكاوى تشتعل بين الأهلي والزمالك
الصراعات والشكاوى تشتعل بين الأهلي والزمالك
A+ A-

أزمة عنيفة اشتعلت في الكرة المصرية على رغم توقف النشاط الكروي في ظل تفشي فيروس #كورونا، بسبب الصراعات المستمرة بين قطبي الكرة المصرية #الأهلي و #الزمالك.

صراع الأهلي والزمالك انتقل إلى قناتي الناديين الفضائيتين، حيث تقدمت إدارة النادي الأحمر برئاسة محمود الخطيب، بشكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ضد قناة الزمالك، التي اتهموها بمخالفة الأعراف ومواثيق وضوابط العمل الإعلامي، كما اتهموها بالسب لمسؤولي الأهلي وتوجيه الاتهامات الباطلة لهم من خلال تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وإشعال نار التعصب بين الجماهير.

وجاء في شكوى النادي أيضاً الهجوم والتطاول غير المبرر من رئيس نادي الزمالك والأكاذيب التي ساقها طعناً في الذمة المالية لمسؤولي الأهلي دون سند أو دليل، والتهديد والوعيد فضلاً عن نشره الكراهية بين الجماهير.

وحذّر الأهلي في شكواه من استمرار قناة الزمالك في خروجها عن قواعد العمل الإعلامي وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية للحفاظ على قيم المجتمع المصري وثوابته ووحدة الصف بين أبناء الوطن.

شكوى الأهلي ضد قناة الزمالك لم يكن أول صراع بين القطبين، حيث اشتعل خلاف على مدار الأيام الماضية بسبب لقب نادي القرن الأفريقي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم