الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أرسنال يقدم أوباميانج لريال مدريد بشكل غريب!

جورج حداد
أرسنال يقدم أوباميانج لريال مدريد بشكل غريب!
أرسنال يقدم أوباميانج لريال مدريد بشكل غريب!
A+ A-

يعتبر المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانج واحداً من أهم المهاجمين في العالم خلال السنوات الـ10 الأخيرة، الأمر الذي جعله مطمعاً لكبار الأندية الأوروبية، بفضل المستويات المميزة التي قدمها مع ناديه السابق بروسيا دورتموند وفريقه الحالي أرسنال الإنكليزي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CA6EETfndfO]]

وفي هذا السياق كشف تقرير صحفي بريطاني، عن السعر المحتمل لرحيل المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانج عن آرسنال، نحو فريق ريال مدريد تحديداً، في الميركاتو الصيفي المقبل. وينتهي عقد الغابوني ابن الـ30 سنة مع فريق شمال لندن في نهاية الموسم المقبل. ومع عدم تجديد عقده، سيكون الأقرب هو رحيله هذا الصيف.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CAYhBI8n1er]]

وارتبط اسم أوباميانج بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد وإنتر ميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان. إلا أن الريال يعتبر الأكثر اهتمامًا وجدية بضمّه. هذا ما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية، التي قالت إن آرسنال سيسمح لأوباميانج بالانضمام إلى ريال مدريد إذا تلقى عرضًا بقيمة 22.5 مليون أورو، وهو مبلغ في متناول يد الميرنجي، الذي يبحث عن مهاجم من المستوى الأول في أوروبا.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_-FEd2Hiqd]]

جدير بالذكر أن هذه المرة ليست الأولى التي يهتم فيها ريال مدريد بضم أوباميانج، لكن على ما يبدو أن الأمور باتت قريبة هذا الصيف. خاصة بعد التخفيض الكبير في سعره، حيث إن القمية السوقية لأوبا تزيد عن 50 مليون أورو. الّا أن الجانرز قد يسمحون له بالرحيل إذا ما حصلوا على العرض المذكور قبل أن يرحل بشكل مجاني في الصيف المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم