أمينة خليل: "ليه لأ" يحدث في كل بيت مصري (فيديو)

4 حزيران 2020 | 12:00

المصدر: "رصد النهار"

أمينة خليل.

تحدّثت الفنانة المصرية أمينة خليل عن مسلسلها الجديد "ليه لأ" الذي يُعرض اليوم عبر منصة "شاهد VIP"، مشيرة إلى أنها متحمسة لعرض المسلسل.

وقالت أمينة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر"، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر قناة "أم بي سي مصر" إن "المسلسل قريب جداً من كثيرين داخل المجتمع المصري"، لافتة إلى أنّ فريق عمل المسلسل تعرّض لظروف صعبة خلال تصويره، ولكنهم أصروا على إخراج العمل في أفضل صورة، وتمنّت أن يعجب الجمهور.

وأشادت خليل بأغنية تتر المسلسل "اللي قادرة" التي غنّتها الفنانة آمال ماهر، مؤكدة أنها "رائعة وغنّتها ماهر بإحساس أعطى دفعة كبيرة للمسلسل وجعل الجمهور متشوقاً لعرضه".

وكشفت أمينة أن "ليه لأ" يناقش موضوعات نسائية تحدث في كل بيت مصري، وصراعات داخلية أو بين البنت وأهلها، وهو يركز على الخط الفاصل بين التربية وحرص الأهل على بناتهن، والتدخل في حياتهن وحريتهن، مؤكدة أن العنصر النسائي في فريق عمل المسلسل أضفى عليه لمسة فنية مختلفة، مشيدةً بكل من شاركن بالمسلسل.

جدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يعرض المسلسل في الـ15 يوماً الأخيرة من شهر رمضان الماضي، ولكن تم تأجيل عرضه لعدم اكتمال تصويره بسبب فيروس كورونا.

مسلسل "ليه لأ" من بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، محمد الشرنوبي، مريم الخشت، هاني عادل، وناردين فرج، ومن تأليف مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وإخراج مريم أبوعوف.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard