السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

الملاكم الأميركي مايويذر يتحمل تكاليف جنازة جورج فلويد

جورج حداد
الملاكم الأميركي مايويذر يتحمل تكاليف جنازة جورج فلويد
الملاكم الأميركي مايويذر يتحمل تكاليف جنازة جورج فلويد
A+ A-

أثارت حادثة مقتل المواطن الأميركي جورج فلويد الكثير من الجدل في الولايات المتحدة الأميركية التي تشهد تظاهرات كبيرة منذ حادثة القتل التي تمت على يد أحد رجال الشرطة، كما أن هناك حملة كبيرة من التضامن حول العالم مع الضحية فلويد من عدد ضخم من المشاهير في مختلف المجالات. 

وفي هذا السياق\\ن  ذكرت وسائل إعلام أميركية، أن نجم الملاكمة الأميركي فلويد مايويذر، سيتحمل تكاليف جنازة جورج فلويد. هذا ما نقلته شبكة "إي.إس.بي.إن"، عن الرئيس التنفيذي للشركة المسؤولة عن الترويج لمايويذر "ليونارد إليربي"، قوله :"يحتمل أن يشعر بالغضب تجاهي بسبب قول هذا، لكن نعم، (مايويذر) سيتحمل بالتأكيد تكاليف الجنازة".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/CApPQAKlYPY]]

وأضاف التقرير أن مايويذر صاحب الـ43 عاما، بطل العالم السابق، عرض تحمل تكاليف الجنازة المقررة في هيوستن في يوم 9 من الشهر الحالي، وكذلك تكاليف المراسم التذكارية في مينيسوتا وتشارلوت. وأضافت شبكة "إي.إس.بي.إن"، أن عائلة جورج فلويد قبلت عرض نجم الملاكمة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_khsTblaCI]]

يذكر أن حادثة قتل فلويد انتشرت في العالم أجمع من خلال مقطع فيديو انتشر يوم الثلثاء الماضي لرجل شرطة أبيض، يضغط لدقائق بركبته على عنق فلويد، وهو من أصل أفريقي، والذي ظل يردد "لا أستطيع التنفس". وفقد فلويد، 46 عاما، الوعي في نهاية المطاف، ونقل في سيارة إسعاف، وأعلن عن وفاته بعد فترة وجيزة من الحادثة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم