خالف إجراءات كورونا... القبض على زوج شقيقة محمد رمضان بسبب حفل زفافه

1 حزيران 2020 | 11:00

المصدر: "النهار

شقيقة محمد رمضان وزوجها.

ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على زوج شقيقة الفنان محمد رمضان لإقامته حفل زفافه على شقيقة الفنان المصري أمس، في فيلا بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، بالمخالفة لقرار مجلس الوزراء بمنع الاحتفالات والتجمعات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

ورصدت مباحث قسم الشيخ زايد إقامة حفل زفاف في فيلا، وتبيّن أنه زفاف إيمان رمضان، شقيقة الفنان محمد رمضان على زوجها حسام حامد.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، وألقت القبض على العريس لاتهامه بإقامة حفل زفاف وتجمع، مخالفاً إجراءات الدولة الوقائية لمواجهة جائحة كورونا بمنع إقامة حفلات الزفاف والتجمعات بسبب الفيروس، واقتيد إلى قسم الشرطة وحُرر محضر بالواقعة، لكنه دفع كفالة 4 آلاف جنيه، ليخرج بعدها.

الغريب أن العريس نفى في تصريحات له أمس أن يكون قد قُبض عليه، على الرغم من صحة الواقعة. 

وكان الفنان محمد رمضان احتفل بزفاف شقيقته إيمان بحضور عائلته وأصدقائه المقربين، وحرص محمد رمضان على التقاط صور تذكارية مع شقيقته وزوجها ورافقته زوجته نسرين، ونال انتقادات بسبب تجمع عدد كبير في الحفل ومخالفة قرارات مجلس الوزراء وعدم ارتداء الحضور كمامات.

هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard