الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تييم ينظم دورة في كيتسبوهيل النمسوية

المصدر: "أ ف ب"
تييم ينظم دورة في كيتسبوهيل النمسوية
تييم ينظم دورة في كيتسبوهيل النمسوية
A+ A-

يستقبل لاعب كرة المضرب النمسوي #دومينيك_تييم 7 لاعبين في مدينة كيتسبوهيل النمسوية للمشاركة في دورة غير رسمية في الفترة بين 7 و11 من تموز المقبل، بحسب ما أعلن المنظمون السبت.

ووعد فلوريان تسيباغل مدير الدورة التي ستقام على الملاعب الترابية وتبلغ قيمة جوائزها 300 ألف أورو، أنها ستقام "أمام عدد محدود من الجماهير وبالتأكيد في اطار الاحترام الصارم للتوجيهات الصحية المفروضة من قبل الحكومة".

وفضلا عن تييم، سيشارك في الدورة الفرنسي غايل مونفيس. ولم يتم الكشف عن أسماء المدعوين الستة الآخرين.

ووعد والد النجم النمسوي المصنف ثالثا عالميا، فولفغانغ، الذي يشارك في التنظيم أيضا، أن تقام الدورة بنظام المجموعات "وهو نظام يضمن لكل لاعب خوض ثلاث مباريات على الأقل".

وأضاف أن "الهدف هو منح اللاعبين مباريات في أجواء المنافسة التي يصعب الحصول عليها في التدريب".

وتوقفت منافسات كرة المضرب، كغيرها من غالبية الأحداث الرياضية حول العالم، منذ آذار الماضي بسبب انتشار وباء "كوفيد-19". ومن المقرر ان يمتد تعليق منافسات الكرة الصفراء للمحترفين حتى نهاية تموز المقبل.

وحاول بعض اللاعبين استغلال هذا التوقف من خلال الإعلان عن مشاركتهم في بطولات غير رسمية، حيث سيشارك تييم في دورة في برلين اعتبارا من 13 تموز إلى جانب الألماني ألكسندر زفيريف والأوسترالي نيك كيريوس، في حين أن الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول عالميا سينظم دورة في بلغراد منتصف حزيران المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم