الاتحاد السعودي يتوجه بخطاب رسمي إلى "فيفا" ضد المولد

29 نوار 2020 | 13:31

المصدر: "الرياضية"

  • المصدر: "الرياضية"

المولد (الرياضية).

أخطرت إدارة نادي #الاتحاد السعودي الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدم تنفيذ لاعب #الأهلي سعيد المولد قرار "فيفا" دفع نحو مليون ريال إلى الغريم المحلي لناديه، تعويضاً عن انتقاله إلى نادي فارنزي البرتغالي قبل 5 سنوات.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن النادي السعودي رفع الإخطار إلكترونياً قبل انقضاء مهلة السداد، وإفادته بامتناع اللاعب عن التنفيذ حتى ساعة مراسلة "فيفا"، مطالباً باتخاذ الخطوة القانونية التالية.

وتلقى المولد إنذاراً من الاتحاد الدولي في 7 أيار الجاري، يلزمه وفارنزي بدفع 270 ألف دولار “مليون و18 ألف ريال سعودي” إلى نادي الاتحاد.

وبعدما صادقت لجنة الاحتراف على انتقاله من الأهلي إلى الاتحاد مطلع 2015 إثر خلاف بين الناديين، اتخذ اللاعب قراراً انفرادياً بالانضمام في تموز من العام ذاته إلى النادي البرتغالي. وطالب الاتحاديون "فيفا" بالحكم لهم بتعويض مالي، وهو ما تحقق قبل عام.

وكان فهر الطيب، وكيل أعمال المولد، أبلغ "الرياضية" في وقت سابق امتداد المهلة الواردة في الإنذار إلى نهاية أيار الجاري، مشيراً إلى أنه يعمل مع فارنزي لسداد المبلغ مناصفةً.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard