أغنيات جديدة لكبار النجوم... من فنان العرب إلى ملكة الإحساس

28 نوار 2020 | 11:30

المصدر: "النهار"

تواصل شركة "روتانا" طرح عدد كبير من الأغنيات المنفردة خلال هذه الأيام، لعدد من النجوم هم: محمد عبده، عبد المجيد عبد الله، راشد الماجد، ماجد المهندس، إليسا، وخالد عبد الرحمن.

وأول هذه الإصدارات بصوت فنان العرب محمد عبده بعنوان "ما في أغلى من بلادي" من كلمات الشاعر سعود سالم وألحان طلال باغر، كما يطرح عملاً عاطفياً بعنوان "يا جرحها" من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ وألحان الموسيقار الدكتور عبد الرب إدريس، في محاولة لتجديد وتكرار ذكريات نجاحات تعاون الثلاثي في أعمال سابقة آخرها "بس لحظة".

أما أمير الطرب عبد المجيد عبدالله، فأطلق أغنية بعنوان "عادت عليكم" كلمات الشاعر فهد المساعد، وألحان مبهم.

وأطلق الفنان راشد الماجد أغنية وطنية جديدة تحت عنوان "شموخ طويق" كلمات الشاعر محمد بن عبد العزيز بن محمد ألحان عبد العزيز المعنى. وألحقه بإصدار غنائي عاطفي بعنوان "شسوي" من ألحان ناصر الصالح وكلمات خالد العوض يقول مطلعه: "واللي ذبحه الشوق شيسوي".

وأطلت ملكة الإحساس والرومنسية الفنانة إليسا بأغنيتها الجديدة "قهوة الماضي" كلمات سهام الشعشاع، وألحان محمد رحيم لتصافح بها جماهيرها بأعذب الكلمات والأداء الجميل كعادتها.

ميسي وفابريغاس وجوزيف عطية والمئات يوجهون رسالة إلى هذا الطفل اللبناني



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard