الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كيميتش: سجلت أجمل هدف في مسيرتي

المصدر: "أ ف ب"
كيميتش: سجلت أجمل هدف في مسيرتي
كيميتش: سجلت أجمل هدف في مسيرتي
A+ A-

قاد المدافع الدولي #يوشوا_كيميتش فريقه #بايرن_ميونيخ المتصدر إلى حسم "الكلاسيكر" أمام مضيفه ومطارده المباشر #بوروسيا_دورتموند في مصلحته 1-0، على ملعب "سيغنال إيدونا بارك"، في المرحلة 28 من الدوري الألماني لكرة القدم والاقتراب من اللقب الثامن توالياً.

سجل كيميتش الهدف الوحيد في هذا الـ"الكلاسيكر"، الذي أقيم للمرة الأولى في تاريخه من دون جمهور بسبب فيروس كورونا، في الدقيقة 43، معززاً موقع فريقه في الصدارة برصيد 64 نقطة، بفارق سبع نقاط أمام دورتموند قبل 6 مراحل من نهاية الموسم، وبات قريبا جدا من اللقب الـ30 في تاريخه.

وعلق كيميتش قائلاً: "الكل كان يعلم أهمية هذه النقاط الثلاث، والآن نحن في وضعية مريحة. سيكون الأمر صعبا على دورتموند ذهنيا، على الرغم من أنه يتعين علينا التأكيد في المباريات المقبلة".

وعن الهدف، قال: "كنا نعرف أن (الحارس السويسري رومان) بوركي يخرج دائماً عن عرينه. إنه أجمل هدف في مسيرتي الاحترافية وهو هدف مهم جدا".

من جهته، قال مدرب بايرن هانزي فليك: "هل سأفوز بأول لقب في مسيرتي التدريبية؟ لست رجلاً يقرأ في المستقبل، ولكنه فوز مهم، وخطونا خطوة كبيرة نحو الأمام. أنا سعيد جدا بأداء الفريق، بقوا مركزين، حذرين وجريئين".

ويخوض بايرن اختبارا سهلا في المرحلة المقبلة عندما يستضيف فورتونا دوسلدورف السادس عشر والذي يعاني من أجل البقاء في الدرجة الأولى، قبل أن يلعب مباراتين قويتين ضد مضيفه باير ليفركوزن الخامس وضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الرابع وهما أحد أربعة فرق هزمته هذا الموسم، حيث تغلب عليه ليفركوزن 2-1 في ميونيخ، ومونشنغلادباخ 2-1 على أرض الأخير.

ويلعب بايرن مباريات الثلاث الأخيرة أمام بريمن وفرايبورغ وفولفسبورغ.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم