الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فانيسا باراديس وليلي روز ديب شوهدتا في شوارع باريس ملثمتين

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
فانيسا باراديس وليلي روز ديب شوهدتا في شوارع باريس ملثمتين
فانيسا باراديس وليلي روز ديب شوهدتا في شوارع باريس ملثمتين
A+ A-

أعلنت مجلة US Weekly أن كلاً من lily-Rose Depp والممثل الأميركي Timothée Chalamet قد انهيا علاقتهما. بعدها، شوهدت ابنة النجم الأميركي جوني ديب ووالدتها فانيسا بارادي (كانا على علاقة من 1998 إلى 2012 ) عدة مرات في شوارع باريس. تم رصد الممثلة والعارضة البالغة من العمر 20 عامًا، والتي تقيم حاليًا مع والدتها، هناك يوم الأربعاء، 20 أيار. في الصور التي كشفت عنها صحيفة ديلي ميل، وضعت الشابة قناعًا، وارتدت توب بيضاء، وتنورة قصيرة سوداء، وحذاء رياضياً من توقيع Air Jordan. خلال النهار، تم تصوير فانيسا باراديس أيضًا في العاصمة الفرنسية، كانت ترتدي قناعًا بلون البودرة الوردية وقبعة وسترة جينز وقميص بولو أحمر وتنورة بورغوندي وحذاء نايك الرياضي.


في اليوم التالي، شوهدت ليلي روز ديب مرة أخرى في شوارع باريس، وهي لا تزال تضع قناعًا، وقد ارتدت توب أبيض قصيرًا وسروالًا فضفاضًا أزرق. هذه المرة، تم تصوير شقيقها جاك ديب، 18 عامًا، في نفس اليوم في شارع باريسي. ارتدى الشاب قميصًا أبيض وسروالاً كاكياً وكان يتنزه مع صديقته عارضة الأزياء كاميل جانسون.


خلال فترة الاحتجاز، أقام جاك ديب مع والده في ممتلكاته في بلدة بلان دو لا تور في الكوت دازور. انتهز جوني ديب الفرصة لفتح حسابه على Instagram ، وكشف عن مقطع فيديو مسجل في قبو منزله. منذ ذلك الحين، تابع الممثل البالغ من العمر 56 عامًا ما لا يقل عن 4.9 ملايين مشترك على الشبكة الاجتماعية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم