الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كيف ترتدين الـ"تي - شيرت" مع حشوة الكتف التي سحرت الفاشيونيستا في العالم؟

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
كيف ترتدين الـ"تي - شيرت" مع حشوة الكتف التي سحرت الفاشيونيستا في العالم؟
كيف ترتدين الـ"تي - شيرت" مع حشوة الكتف التي سحرت الفاشيونيستا في العالم؟
A+ A-

التي ـ شيرت مع حشوة الكتف هي أمر لا بدّ منه في موسم الصيف 2020، مستعارة من الثمانينيات، فهي ستضفي الكثير من الأناقة على ملابسك هذا الموسم. إليك كيفيّة ارتدائها!

عودة التي - شيرت مع حشوة الكتف

بعد الأكمام المنتفخة والبلوزات ذات الأكمام البالونية، تعود حشوة الكتف إلى الظهور. إذا كنت قد قمت بتمشيط جميع المجموعات الجديدة أثناء الحجر، فمن المحتمل أنك لم تفوّتيها. على إنستغرام، تبنّتها الشخصيات المؤثرة والنجمات أيضًا. مستوحاة من الريترو، هذه القطعة تعيد اختراع التي - شيرت الأساسية وتعزز المظهر الأبسط. يعدّ متجر Franckie من أوائل العلامات التجارية التي أعادت إطلاق تي شيرت مع حشوة الكتف أو Epaulette في عام 2019. من جهة هذا المتجر الموجود في Marais parisien، فإن هذه التي - شيرت "العضلية" كما يطلق عليها لأنّها تبرز عضل الزند، تظهر بظلال طبيعيّة جداً: أبيض، أسود، بيج، رمادي داكن أو كاكي. في مكان آخر، ستجدينها تقريبًا لدى جميع العلامات التجارية الجاهزة للارتداء: Massimo Dutti، وOtherStories، وZara، وPull & Bear، وStradivarius، وBershka.... من البرتقالي اللامع إلى الباستيل (ليلا، أصفر فاتح، أخضر مائي)، مرسومة بوسيلة tie and dye. الاختيار لك!

View this post on Instagram

RIP à mon jean préféré ?

A post shared by ????? ?????? (@carla_ginola) on


كيف ترتدين التي - شيرت المحشوة الأكتاف؟

عمليةٌ، تتكيف بسهولة مع خزانة ملابسك الفاشيونيستا. مثل كارلا جينولا، يتم ارتداؤها كتوب قصيرة مربوطة في الخلف أو مطوية داخل الجينز. اختاري لباساً سفلياً مع خصر عالٍ وقصّة مستقيمة. لمَ لا سروالاً واسعاً من الواكس من ماركة مانسايا؟ سيلين ديون، كاتي هولمز، والعارضة السابقة سيندي كروفورد، وكايا جربير تبنّينه بالفعل. ولكن لمتابعة الاتجاه الغالب في الألبسة الجاهزة حتى النهاية، ننصحك ببنطلون سبليت split Pant أي مع شق في أسفل السروال، وهي القصّة المفضلة للمصممة والمغنية السابقة، فيكتوريا بيكهام. مثل ريتا أورا، راهني على الأكسسوارات لتعزيز الجانب الكلاسيكي لزيّك: سلسلة من القلادات والخواتم والأقراط الذهبية. كوني حذرة، اختاري القطع الراقية وليس البرّاقة. نحن نركز على البساطة والأناقة. قومي بدمج هذا الزي "السهل" مع جاكيت بلايزر كبيرة الحجم. دون نسيان النظارات الشمسية على شكل فراشة لأشعة الشمس. في الصيف، استبدلي بنطلون الدنيم بشورت برمودا ملوّن أو تنورة عصرية لربيع 2020 ميدي أو ميني.


& otherstories

Massimo Dutti

The Franckie Shop

Pull&Bear - Zalando.fr

FEDERICA TOSI - Farfetch.com

Bershka-Bershka.com

Stradivarius

ISABEL MARANT - Farfetch.com

FORTE DEI MARMI COUTURE - Farfetch.com

Mango - La Redoute

Zara

mbyM-Zalando.fr


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم