الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كلوب متفائل باستئناف الموسم

المصدر: "أ ف ب"
كلوب متفائل باستئناف الموسم
كلوب متفائل باستئناف الموسم
A+ A-

أعرب المدير الفني لـ #ليفربول الألماني #يورغن_كلوب عن تفاؤله بإمكانية استئناف الدوري المحلي لكرة القدم، بعد العودة إلى التدريبات بمجموعات صغيرة، مشيراً إلى أن ذلك يعتبر "مؤشراً جيداً للناس أيضاً".

وعلى الرغم من أن فيروس كورونا أوقف زحف ليفربول نحو لقبه الاول في الدوري منذ 30 عاماً وهو على بعد انتصارين فقط من تحقيق ذلك، فإن كلوب قَبِل حينها فكرة تعليق الدوري إذا ساهم ذلك في إنقاذ ولو حياة شخص واحد.

لكنه اعتبر بأن الاجواء حاليا اصبحت اكثر آمنة للاعبين من اجل معاودة المرحلة الاولى من تدريباتهم وقال لموقع ليفربول الرسمي في هذا الصدد: "قلت دائما إنه يجب الا نتسرع بالقيام بشيء ما ولا اعتقد بأننا تسرعنا. إنها مرحلة اولى مع تدريبات تلحظ التباعد الجسدي".

وأضاف: "كان الامر طويلا، لكننا نسير في اتجاه الصحيح. إمكانية عودة كرة القدم هي مؤشر جيد ايضا للناس".

وتأمل رابطة الدوري الانكليزي استئناف نشاط الدوري المحلي الذي توقف في 13 آذار الماضي، في 12 حزيران المقبل، لكن الشك يحوم حول ذلك بعد اكتشاف 6 إصابات بفيروس كورونا في ثلاثة أندية ووسط تخوف بعض اللاعبين من العودة وتأثيرها على صحتهم وصحة اقاربهم.

وكان قائد واتفورد تروي ديني رفض معاودة التدريبات مع فريقه خلال الأسبوع الحالي خشية من احتمال نقل عدوى فيروس كورونا إلى ابنه البالغ من العمر 5 أشهر والذي يعاني صعوبات في التنفس.

في حين اعتبر مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو بأن اغلبية اللاعبين خائفون من استئناف مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز بسبب تفشي فيروس كورونا.

واعلنت رابطة الدوري وجود 6 حالات إيجابية بعد المرحلة الأولى من الفحوصات التي بلغ عددها 748.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم