الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مولر: قمة دورتموند - بايرن ميونيخ ستكون حاسمة

المصدر: "أ ف ب"
مولر: قمة دورتموند - بايرن ميونيخ ستكون حاسمة
مولر: قمة دورتموند - بايرن ميونيخ ستكون حاسمة
A+ A-

اعتبر مهاجم #بايرن_ميونيخ الألماني #توماس_مولر أن مواجهة فريقه لـ #بوروسيا_دورتموند في عقر دار الأخير في 26 أيار الحالي، ستحدد بنسبة كبيرة هوية بطل ألمانيا للموسم الحالي.

ويتصدر بايرن ميونيخ بفارق 4 نقاط عن دورتموند، قبل مواجهتهما المرتقبة على ملعب "سيغنال ايدونا بارك" في 26 أيار الجاري.

واستأنف الفريقان الدوري الألماني في نهاية الأسبوع بطريقة مميزة، بعد توقف منذ منتصف آذار بسبب فيروس كورونا، فدك دورتموند شباك جاره شالكه في مباراة "دربي" مدينة الرور الصناعية برباعية نظيفة، في حين عاد الفريق البافاري بفوز من العاصمة على أونيون برلين بهدفين نظيفين.

وعن المواجهة، قال مولر: "المباراة في دورتموند ستقرر مدى الإثارة التي ستشهدها الأسابيع القليلة المقبلة، هذا أمر مؤكد".

ويعتمد الفريق البافاري في مواجهته مع دورتموند على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي رفع رصيده من الأهداف هذا الموسم في الدوري إلى 26 بعد تسجيله من ركلة جزاء في مرمى أونيون برلين الاحد، ليقترب من الرقم القياسي المطلق في موسم واحد المسجل باسم "المدفعجي" غيرد مولر مع 40 هدفاً موسم 1971-72.

وقال مدرب بايرن ميونيخ هانزي فليك إن مهمة المهاجم البولندي لن تكون سهلة، لكن: "ليفاندوفسكي يملك النوعية. اذا كان هناك لاعب يستطيع ذلك فهو ليفاندوفسكي بالتأكيد".

في المقابل، تابع المهاجم النروجي الشاب إرلينغ هالاند، المنتقل إلى دورتموند في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة، هوايته التهديفية ورفع رصيده إلى 10 اهداف في 9 مباريات خاضها في الدوري المحلي منذ قدومه في كانون الثاني الماضي من ريد بول سالزبورغ النمسوي. وبالمجمل، سجل هالاند 41 هدفاً في 34 مباراة في موسم 2019-2020.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم