فليك يشيد بعودة بايرن ميونيخ

18 نوار 2020 | 11:44

المصدر: "رويترز"

  • المصدر: "رويترز"

فليك (أ ف ب).

أكد المدير الفني لـ #بايرن_ميونيخ #هانز_فليك أن فريقه قدم عرضاً قوياً واستحق الفوز على أونيون برلين 2-0، في أول لقاء لحامل اللقب بعد استئناف #الدوري_الألماني.

وأصبح الدوري الألماني، السبت الماضي، أول مسابقة أوروبية كبرى تستأنف الموسم الكروي منذ التوقف في آذار الماضي، بسبب فيروس كورونا، الذي قتل الآلاف حول العالم.

وقال فليك: "قدمنا عرضاً بارعاً وحققنا فوزاً مستحقاً. عانينا في البداية، لكن يجب أن أشيد بأداء فريقي على مدار 90 دقيقة".

وأضاف: "كان يمكن بكل تأكيد الاستماع إلى صراخنا: يا رجال يجب الخروج بشباك نظيفة. لذا في النهاية أنا أشعر بالرضا عن النتيجة".

وسجل روبرت ليفاندوفسكي، متصدر قائمة هدافي الدوري، الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 40، وأضاف بنجامين بافارد الهدف الثاني بكرة رأسية في الدقيقة 80 في الاستاد الخالي من الجماهير، ليظل الفريق البافاري في طريقه نحو تحقيق لقبه الثامن على التوالي.

ويملك بايرن 58 نقطة متفوقاً على بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني (54 نقطة)، عقب فوزه الساحق على شالكه 4-0، السبت.

بدوره، أشار حارس بايرن مانويل نوير: "نحن فخورون بالسيطرة على المباراة والخروج بنقاط ثلاث مستحقة. كان يمكن أن نلعب بشكل أفضل لكن نحن نستحق الفوز بالمباراة".

وأضاف: "نحاول أن نبذل قصارى جهدنا بكل تأكيد. عملنا بجدية كبيرة، والآن نحن نريد أن نكون على مستوى التوقعات. هذا موقف جديد ويجب التعامل معه. انتهت مباراة من أصل 9 مباريات. لا يمكن استبعاد فرص أي فريق".

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard