الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

طارق سويد: "تعبت من الشر وبدي فلّ"... ماذا عن نهاية "بالقلب"؟ (فيديو)

المصدر: "النهار"
طارق سويد: "تعبت من الشر وبدي فلّ"... ماذا عن نهاية "بالقلب"؟ (فيديو)
طارق سويد: "تعبت من الشر وبدي فلّ"... ماذا عن نهاية "بالقلب"؟ (فيديو)
A+ A-

حلّ الممثل والكاتب طارق سويد ضيفاً في "ويب تي في النهار" مباشرة عبر "فايسبوك"، وغاص في تفاصيل النجاح الذي يحققه مسلسل "بالقلب" ("أل بي سي آي"، "بي إن دراما") خلال رمضان، من كتابته، لا سيّما لجهة القضايا التي يطرحها وقربها من الواقع.  

أطلق سويد خلال الحلقة التي أجراها مع الزميلة اسراء حسن، صرخات باسم الإنسانية، معبّراً عن استيائه من الإساءة والتعليقات الجارحة الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي: "الشر على مواقع التواصل الاجتماعي بات يدفعني إلى التفكير بالهجرة. كيف يسمح هذا الإنسان بأن يكتب هذه الكلمات البشعة؟ هل ترضى بأن تعبّر هذه الكلمات عن صورتك الحقيقية؟! هذا أمر مؤذ للأسف ويجرح ويدفعني إلى التفكير بالهجرة والبحث عن أشخاص طيبين. فما يحصل على السوشيل ميديا غير مقبول".

كما كشف عن معلومة جديدة متعلقة بتطور الأحداث التي سيشهدها المسلسل في الأسبوع الأخير من عرضه، مشيراً إلى أنّه بعد اصطدام ديانا بالحقيقة المرّة المتعلقة بحقيقة والديها، ستقدم على ردة فعل "غير ناضجة" بعدما قست الحياة عليها. فلطالما واكبنا في المسلسل ديانا الناضجة في حزنها والمكابرة على جرحها، ولكن ردّة فعلها ستكون هي الحدث". كما أكد طارق أنّ النهاية لن تكون حزينة بل منطقية.

سويد لم يحسم قراره بعد بتحويل قصة المسلسل إلى رواية، لكن مجرّد طرح هذا العرض عليه أشعره بالسعادة والرضا: "الفكرة بتكبّر القلب".

الحلقة الكاملة عبر الرابط:



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم