الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مرتضى منصور يكشف تفاصيل وفاة مهندس في الزمالك بكورونا (فيديو)

المصدر: "رصد النهار"
محمد السعيد
مرتضى منصور يكشف تفاصيل وفاة مهندس في الزمالك بكورونا (فيديو)
مرتضى منصور يكشف تفاصيل وفاة مهندس في الزمالك بكورونا (فيديو)
A+ A-

كشف رئيس نادي #الزمالك #مرتضى_منصور عن تفاصيل تعرض صفحته على "يوتيوب" للاختراق أمس الاثنين على يد "هاكر" محترف.

وقال منصور في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "سرقت صفحتي من هاكرز في كندا والقطري أبوسنيدة أرسل لي رسالة اعترف فيها بانه المسؤول عن السرقة".

وتابع أن ما يحدث معه بسبب دفاعه عن الدولة المصرية وكل من يدافع عنها يتعرض لهجوم مؤكداً تقدمه ببلاغ ضد أبوسنيدة و10 مصريين.

وعن وفاة موظف بالنادي متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، أكد رئيس الزمالك أنه اتخد قرار إغلاق النادي مبكراً وشعر بمدى المسؤولية، قائلاً: "منذ 14 يوماً وصل خبر من خارج النادي بوفاة مهندس زراعي يعمل بالزمالك ومدير الشؤون الإدارية علم بالواقعة ولم يبلغ ومنعت دخول كل من يعمل في قطاع الزراعة وهم 25 فرداً وتم عمل مسح لجميع المخالطين ولو تم الإبلاغ من اليوم الأول لكان علاجه أسهل فهو وباء وليس سبة".

وتابع إنه قرر فصل المدير الإداري بسبب عدم الإبلاغ عن الإصابة ولا يوجد أي خوف في النادي، فالتعقيم تم بصورة جيدة مازحاً أن المستشار أحمد جلال إبرهيم هو المرعوب الوحيد في بيته.

وعن عودة الدوري، قال إن "السائد عدم الالتزام بين الشعب المصري بخلاف إنكلترا وألمانيا وتمنى إعلان موعد عودة الدوري بدلا من الضبابية من جانب اللجنة الخماسية ولا بدّ من ضمانات لعودة الدوري حتى لا تحدث أزمة".

وأعلن منصور رفع العقوبة عن طارق حامد بعد ظهوره مع رامز جلال قائلاً: رفعنا العقوبة لأنه أخذ حقه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم