رنا رئيس وحسن مالك وهنا داوود وجوه شابة تلفت الأنظار في رمضان

11 نوار 2020 | 15:41

حصدت الوجوه الشابة في دراما رمضان هذا العام نجاحاً لافتاً، واستطاعوا أن يسرقوا الأضواء وأن يحظوا بإعجاب المشاهدين، وإشادات من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي. واعتبروا نجوم السنوات المقبلة. وتأتي في مقدمة هذه المواهب الشابة رنا رئيس التي تشارك هذا العام بعملين هما "سلطانة المعز" وتؤدي دور ابنة غادة عبدالرازق، ومسلسل "ليالينا80"، إذ تؤدي دور جميلة ابنة اياد نصار وغادة عادل.

ولفتت ياسمين الانتباه إليها أكثر في دور جميلة في "ليالينا80"، حيث تتعرض لحادث سير وتفقد بصرها، وأدّت دور الكفيفة بإتقان وأداء حاز الإعجاب، إضافة إلى عفويتها وابتسامتها التي دخلت قلوب المشاهدين. وتعتبر المشاهد التي تجمعها بخالد الصاوي الذي يؤدي دور عمّها في المسلسل من أجمل المشاهد نظراً للانسجام التام بينهما.

من الوجوه الشابة التي لفتت الانظار أيضاً حسن مالك الذي يؤدي دور مازن ابن احمد داود في مسلسل "لعبة النسيان". وأثار حسن إعجاب الجمهور بأدائه وموهبته، وهو شقيق الممثل أحمد مالك الذي سبقه بسنوات، وهذا أمر فاجأ الجميع، إذ لم يكن معروفاً لدى البعض بأنه شقيق مالك.


وفي المسلسل نفسه، لفتت الأنظار الممثلة الشابة هنا داوود التي تؤدي دور تمارا ،وهي ابنة زوج دينا الشريني. تجسد دوراً معقداً حيث تمر بأزمات نفسية بسبب وفاة والدتها وهي طفلة، وفيما بعد مقتل والدها واتهام زوجته دينا الشربيني بالخيانة، فكانت مشاهد هنا أو تمارا مليئة بالتوتر والعصبية وقدمت هذه المشاهد بإقناع وأداء عالٍ.


ومن ضمن هوايات هنا رقص البالية وهذا ما جعل القائمين على العمل يدخلون على دورها بأنها تدرس في معهد للبالية، فيما الشخصية الاساسية لم تكن كذلك.

من الوجوه الشابة أيضاً التي تحظى بإعجاب المشاهدين الممثل الشاب حسني شتا الذي يؤدي دور مجدي في "ليالينا 80".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard