بالفيديو: رسالة هزّت المشاعر... رئيس الجزائر: لن أهدر موهبتنا

11 أيار 2020 | 14:07

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

إيبو (تويتر).

أكد الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون دعمه لبطلة #التنس في بلاده إيناس إيبو، التي انتقدت موقف النمسوي دومينيك تييم، بعد رفض المساهمة في صندوق دعم لاعبي التنس، الذين تأثروا بتوقف المنافسات بسبب انتشار فيروس كورونا.

وغرّد تبون عبر حسابه في "تويتر": "لا يمكن للجزائر أن تضيع موهبة رياضية مثل إيناس إيبو (مصنفة 620 عالمياً)، وهي في مقتبل العمر وزهرة العطاء، في اختصاص نادراً ما ينجب جزائريين يبرعون فيه. عاجلاً ستتكفل وزارة الشباب والرياضة بانشغالاتك، كل دعمي ومساندتي وتمنياتي لك بالنجاح إن شاء الله".


وقالت إيبو (21 عاماً) في رسالة مؤثرة: "عزيزي تييم، عندما قرأت تصريحك الأخير، تساءلت عن ماذا كانت ستكون عليه مسيرتي الرياضية، وتالياً حياتي لو كنت مكانك. نشأت في ضواحي العاصمة الجزائرية وسط عائلة متواضعة جداً، مع أبوين لم تكن لهم أي علاقة على الإطلاق بعالم التنس، لا يسعني إلا أن اعتبر أن ذلك (صندوق الإغاثة) كان يمكن أن يكون مساعدة، لكن لا ألومك".

وتابعت: "توقفت عن التفكير في الأمر، لأنه بعد كل شيء، لا نختار مكان ولادتنا، أدرك الآن كم أنا محظوظة، لأن لدي أبوين مثل والداي، وأنني أحبهما أكثر من أي شيء آخر، وأنني لن أغيرهما بأي شيء في العالم".


هل يسمح الغرب بأن يتّجه لبنان شرقاً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard