الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

إبنة النجم جود لو وجه جديد لحملة فيندي (فيديو)

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
إبنة النجم جود لو وجه جديد لحملة فيندي (فيديو)
إبنة النجم جود لو وجه جديد لحملة فيندي (فيديو)
A+ A-

في سن التاسعة عشرة، تقف ابنة جود لو، وسادي فروست أمام الكاميرا من أجل الحملة الإعلانية الأخيرة للدار الإيطالية.

إنها وجه لحملة فندي الجديدة. في لقطة فيديو قصيرة لمجموعة #FendiSolarDream ، تقدّم Iris Law نفسها للعالم، وتكشف عن الأسرار التي تحتفظ بها في Peekaboo، وهي الحقيبة المبدعة للدار الإيطالية.


من مجموعة ربيع وصيف 2020 ، يظهر هذا النموذج الجديد هنا في نسخة جلدية مظفرة، مما يضفي نظرة صيفية مرغوبة للغاية لمالكها. "يمكن ارتداء حقيبة Peekaboo بسهولة مع بذلة وحذاء، ولكن أيضًا بشكل مثالي مع فستان"، تؤكد العارضة التي يتأرجح أسلوبها بدقة بين الألبسة الرياضية والفساتين الأنثوية الفائقة.


من هي إيريس لو، عارضة الأزياء الجديدة؟

النجمة الصاعدة في عالم العارضات، لديها ما تتمسك به. ابنة الممثلين البريطانيين جود لو وسادي فروست والإبنة بالمعمودية للعارضة السابقة كيت موس، هذه الشابة البالغة من العمر 19 عامًا هي ليست في صدد أول محاولة لها في صناعة الأزياء.

في سن الخامسة عشرة ، ظهرت لأول مرة في حملة Violetta Fancies You x Illustrated People قبل أن يتم اختيارها بعد عامين لعرض  مجموعة كروز 2017 من Miu Miu . في كانون الثاني 2017 ، اختارتها ماركة بوربوري كوجه لأحمر الشفاه Liquid Lip Velvet. في عام 2019 ، شاركت في حملات Calvin Klein و Lacoste ، قبل ظهورها لأول مرة على المنصة في العام التالي. على وجه الخصوص، شوهدت في 3 آذار الماضي على منصة عرض Miu Miu، خلال أسبوع الموضة في باريس.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم