القفطان الكلاسيكي والعصري من تصميم مرمر حليم لرمضان 2020 (صور)

11 نوار 2020 | 12:08

المصدر: النهار

من تصاميم مرمر حليم.

أطلقت مصممة الأزياء المصرية مرمر حليم مجموعة قفطان رمضان لعام 2020 والتي تحمل اسم The Funny ،Girl حيث جمعت التصاميم بين العصرية والبساطة، فضلاً عن الإطلالة المحافظة لتعبر عن المرأة العربية المتجددة. استوحت مرمر حليم المجموعة من فيلم الفنانة العالمية باربرا سترايسند The Funny Girl الذي يدور حول امرأة تسعى جاهدة إلى تحقيق وإثبات ذاتها، وتتحدى الصعوبات التي تواجهها من خلال ثقتها بنفسها.

تتألف التشكيلة من مجموعة قفاطين محافظة ذات قصات مختلفة والعديد من الألوان القوية الرائجة، لكن بتدرجات هادئة لهذا الموسم، مثل الأصفر والأبيض والأخضر. وركزت حليم في تصاميمها لهذه المجموعة المنتقاة من مجموعة خريف/شتاء ٢٠٢٠-٢٠٢١ التي سيتم إطلاقها على كافة المواقع الإلكترونية قريباً في ظل الوضع الحالي على استخدام الأقمشة العملية والخفيفة مثل الحرير والتافتا والساتان الحريري والتول والجاكار، والأورجانزا معتمدة كذلك على بعض التطريزات اليدوية المميزة المناسبة لأجواء شهر رمضان الفضيل.

















خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard