الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

طارق حامد مع رامز جلال... حفاوة المستشار وغياب الثعبان!

المصدر: "النهار
عبدالمنعم فهمي
طارق حامد مع رامز جلال... حفاوة المستشار وغياب الثعبان!
طارق حامد مع رامز جلال... حفاوة المستشار وغياب الثعبان!
A+ A-

لم تكن لحلقة نجم منتخب مصر والزمالك طارق حامد مع #رامز_جلال توابع فقط، بل كانت لها مقدّمات كثيرة، منها غضب رئيس النادي المستشار مرتضى منصور منذ فترة، وقبل إذاعة الحلقة، بعدما نمى إلى علمه أنّ طارق حامد سافر إلى دبي وصوّر الحلقة/ وأنه سيظهر مع جلال، على رغم أن المستشار قدّم بلاغاً ضد رامز أمام النائب العام، وطالب بإيداعه مستشفى الأمراض النفسية.

الجميع عقب الحلقة توقّع أن مرتضى منصور لم ولن يسكت بعد إذاعتها، لأنه سيظهر كأنه لم يستطع السيطرة على لاعب عنده، فكيف يطلب وقف البرنامج إذا كان لم يستطع منع ظهور أحد لاعبيه، لكن كانت المفاجأة في الموقع الرسمي للنادي، عقب إذاعة الحلقة، حيث قرّر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك رفع الغرامة الموقعة على طارق حامد والتي كانت مقدرة بـ 500 ألف جنيه، بسبب ظهوره مع جلال، وذلك بعد أن لقنه علقة في الاستوديو الخاص بالبرنامج وسط رجاله.

وأكد مرتضي منصور أنّ طارق حامد لقّن "المجنون رامز" درساً في رجولة الزمالكاوية. 

وعلمت "النهار" أنّ طارق حامد ذهب للتصوير بعد استئذان المشرف العام على الكرة، وهو إجراء روتيني وطبيعي للاعبين قبل التصوير في مثل هذه البرامج الحوارية.

طارق حامد ظهر خلال الحلقة دون أن يضحك كثيراً، وكان غاضباً وهو جزء من شخصيته الجدّية جداً، ما جعل رامز جلال يختصر بعض الفقرات، منها الثعبان الذي لم يظهر خلال الحلقة، حيث تردّد أن رامز حذف هذه الفقرة بالاتفاق مع الضيف.

أطرف فقرات الحلقة، أن طارق حامد لم يستطع الإجابة على سؤال بسيط للغاية في جدول الضرب هو حاصل 5×12.

في نهاية الفقرات، ظهر الغضب على وجه طارق حامد الذي اعتدى على رامز جلال، حيث جذبه إلى الماء مع أحد مساعديه في حركة رياضية أثارت إعجاب من شاهد الحلقة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم