ظاهرة غريبة... الطلاق والخلافات الزوجية شعار مسلسلات رمضان

8 نوار 2020 | 13:10

المصدر: "النهار"

مسلسلات رمضانية.

أثارت المسلسلات الدرامية في شهر رمضان العام الحالي حالة من الجدل بسبب انتشار ظاهرة الخلافات الزوجية والخيانة والطلاق في عدد كبير من المسلسلات.

وشهدت الحلقات الماضية مشاكل وخلافات زوجية في عدد كبير من المسلسلات، على رأسها مسلسل "فرصة تانية" حيث اكتشفت بطلته الفنانة ياسمين صبري خيانة خطيبها الفنان أحمد مجدي مع الفنانة أيتن عامر، بالإضافة لاعتداء جسدي من الفنان محمد دياب على زوجته الفنانة هبة مجدي، وتتعرض للضغط حتى تتنازل عن ممتلكات سجلها باسمها من أجل الطلاق، كما عانت الفنانة أيتن عامر هروب زوجها من حفل زفافها.

مسلسل "نحب تاني ليه" شهد تعرض بطلته الفنانة ياسمين عبدالعزيز للطلاق من زوجها الفنان شريف منير.

مسلسل "البرنس" شهد طلاق الفنانة نور من زوجها، كما شهد مسلسل "لعبة النسيان" خيانة بطلته الفنانة دينا الشربيني لزوجها، ليقتل الزوج والخائن بعضهما وتحاول الشربيني الانتحار.

مسلسل "لما كنا صغيرين" شهد طلاق بطلته الفنانة ريهام حجاج من زوجها الفنان محمود حجازي، كما شهد مسلس "خيانة عهد" طلاق الفنانة يسرا بطلة المسلسل من زوجها بسبب انشغالها في عملها كسيدة أعمال.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard