الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فابريغاس: مبابي يناسب ريال مدريد أكثر من برشلونة

جورج حداد
فابريغاس:  مبابي يناسب ريال مدريد أكثر من برشلونة
فابريغاس: مبابي يناسب ريال مدريد أكثر من برشلونة
A+ A-

قال اللاعب الدولي الإسباني السابق، ومتوسط ميدان فريق موناكو الفرنسي الحالي سيسك فابريغاس، أن نجوم فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي، يتمتع بقدرات خارقة جداً. لكن على عكس المتوقع قال الإسباني أن مبابي يناسب ريال مدريد أكثر من برشلونة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_xN9fXHGDj]]

ويعتبر مبابي ابن الـ21 عاماً على رأس أولويات النادي الملكي، الذي يستهدف ضمه بنهاية الموسم المقبل، عندما يتبقى موسم واحد على انتهاء عقده، كي لا يبالغ سان جيرمان في مطالبه المالية، حيث تبلغ قيمة مبابي السوقية قي الوقت الراهن 180 مليون أورو وذلك حسب موقع "ترانسفير ماركت" المختص بأسعار اللاعبين، وهو مبلع مرتفع كثيراً بالنسبة لريال مدريد في ظل أزمة كورونا الحالية.

وأتت تصريحات فابريغاس الذي أكمل عامه الـ33 منذ يومين خلال كلام نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية جاء فيه: "إنه خارج التقييم.. بالنسبة لي كلاعب وسط، هو من المهاجمين الذين أود اللعب معهم".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_S_e46np39]]

وأضاف نجم آرسنال وتشيلسي وبرشلونة السابق: "إنه سريع للغاية، ولديه قدرات تهديفية رهيبة، حالته يطلق عليه مصطلح (جائع)". وأختتم: "هو شاب يتطلع للأفضل، أعتقد أنه سيتناسب مع ريال مدريد، وكذلك برشلونة، لكن مع الريال بشكل أكبر".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_xpCZnC_oV]]

يذكر أن سيسك فابريغاس يقضي فترة الحجر الصحي في مدينة موناكو الاسبانية وذلك بسبب عدم قدرته مفادرة فرنسا والعودة إلى إسبانيا، على الرغم من إعلان رابطة الدوري الفرنسي إلغاء الموسم الحالي وتتويج فريق باريس سان جيرمان باللقب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم