الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مارتينيز باقٍ مع بلجيكا حتى مونديال 2022

المصدر: "رويترز"
مارتينيز باقٍ مع بلجيكا حتى مونديال 2022
مارتينيز باقٍ مع بلجيكا حتى مونديال 2022
A+ A-

كشفت وسائل إعلام بلجيكية أن المدير الفني لـ #المنتخب_البلجيكي روبرتو مارتينيز مدد عقده مع الاتحاد المحلي، ليستمر على رأس الجهاز الفني حتى نهائيات #كأس_العالم 2022 في قطر.

ولم يرد تأكيد رسمي من جانب الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، لكن بعض الصحف ذكرت أن مارتينيز سيستمر في منصبه حتى نهائيات كأس العالم المقبلة، بعد التوصل إلى اتفاق لتمديد التعاقد بين الطرفين لمدة عامين إضافيين.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد المدرب الإسباني (46 عاماً) بعد كأس أوروبا 2020، التي تأجلت للعام المقبل بسبب تفشي فيروس كورونا.

وخلال مقابلات أجريت معه في الأسابيع الأخيرة، قال مارتينيز إنه يرغب في الاستمرار مع المنتخب البلجيكي ليقوده في بطولة أوروبا 2021، التي سينافس فيها ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الدانمارك وفنلندا وروسيا.

ويتصدر المنتخب البلجيكي تصنيف الاتحاد الدولي (فيفا) للمنتخبات، وتأهل للنهائيات الأوروبية عن جدارة، بعد أن فاز بكل مبارياته في التصفيات، محرزاً 40 هدفاً، بينما اهتزت شباكه ثلاث مرات فقط.

وقاد مارتينيز، الذي سبق له تدريب ويغان أتلتيك وإيفرتون في إنكلترا، منتخب بلجيكا للحصول على المركز الثالث في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في روسيا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم