السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

كوفيد 19... أكبر لاعبي الرفاهية يجتمعون في مزاد مشترك

المصدر: "النهار"
فاديا خزام الصليبي
كوفيد 19... أكبر لاعبي الرفاهية يجتمعون في مزاد مشترك
كوفيد 19... أكبر لاعبي الرفاهية يجتمعون في مزاد مشترك
A+ A-

تجتمع أكثر من 80 علامة تجارية اليوم في مزاد استثنائي ستخصص أمواله مباشرة لدعم مقدّمي الرعاية المشاركين في مكافحة الفيروس التاجي.

بينما يزداد عدد ضحايا Covid-19 كل يوم، فإن مبادرات بعض الجمعيات والشركات تعطينا الأمل. من بينها، ماركات الأزياء التي، منذ بداية الأزمة، تتعبّأ من أجل مساعدة مقدّمي الرعاية المشاركين في مكافحة الفيروس التاجي. أحدث مبادرة حتى الآن، هي 80 علامة تجارية فرنسية، تدعم فريق #ProtegeTonSoignant الجماعي المتعدد الاختصاصات، والذي تتمثل مهمته في مساعدة مقدّمي الرعاية للتغلب على الأزمة الصحية من خلال تحديد الاحتياجات العاجلة للمستشفيات ومحاولة الاستجابة لها.

بدعم من اتحاد غرفة الأزياء الراقية والموضة، بالإضافة إلى معهد الأزياء الفرنسي، تتجمّع الصناعة حول مزاد فريد من هواة جمع القطع. إختار كل مصمم مشاركة قطعة من إحدى مجموعاته وإعادة تنفيذها بألوان فريق  #ProtegeTonSoignant الذي يتميّز باللون الأزرق الكهربائي. سيتم بيع هذه القطع بالمزاد العلني على منصة مخصصة ليوم الجمعة 1 أيّار حتى 4 أيّار. سيكون سعر البداية لكل قطعة مئة أورو. سيتم دمج الفوائد مباشرة في الصندوق الجماعي المشترك لتلبية احتياجات مقدمي الرعاية. وسيتم إرسال تلك الإبداعات إلى مالكيها في نهاية الحجر. من بين المشاركين، نجد على وجه الخصوص بالينسياغا، لوي فويتون، سيلين، شانيل، إيزابيل ماران، كينزو، غوتشي، ليونارد باريس، لونشان، كوبرني، باتو، إيه بي سي وأميلي بيشار. إليكم بعض القطع.

 CELINE

JULIE DE LIBRAN

ROSEANNA

COPERNI

VICTORIA/TOMAS

JIL SANDER

PATOU

 AMÉLIE PICHARD

LONGCHAMPS

CHANEL

SCHIAPARELLI


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم