حناوي تمنى تأجيل دورة الالعاب العربية الى 2017

19 آذار 2014 | 17:44

تمنى وزير الشباب والرياضة اللبناني عبد المطلب حناوي تأجيل الدورة العربية المقررة عام 2015 في بيروت الى العام 2017 "بسبب الأوضاع العربية المتردية وتشتت الغايات النبيلة"، بحسب بيان صدر عن وزارة الشباب والرياضة.

كلام حناوي جاء على هامش مشاركة لبنان في المؤتمر الاسلامي الثاني لوزراء الشبابوالرياضة الذي استضافه قصر الضيافة في مدينة جدة السعودية.والتقى حناوي الذي تسلم مهامه مؤخراً الأمير السعودي نواف بن فيصل رئيس اتحاد اللجان الاولمبيةالوطنية العربية وبحث معه شؤون دورة الألعاب العربية الكبرى وتأثرها بالأوضاعالسياسية والأمنية المتردية في العديد من الدول العربية.كماناقش الوزير "صعوبة تحقق الغايات الأخوية النبيلة من إقامة دورة الألعاب العربية حالياً في أي بلد عربي في ظل الأوضاع القائمة، وتأثرها المؤكد بالاعتبارات المحيطة بعالمنا العربي، وحفظا لهذه الغايات ومراعاة للواقع الصعب تأجيل موعد إقامة الدورة إلى العام 2017".

وقد أبدى سمو الأمير تفهماً بالغاً "للظروف المنطقية المختلفة المحيطة بلبنان والدول العربية وصعوبة تحقق أهداف دوراتها الكبرى والتي أملت مجتمعة هذا التمني اللبناني، واعداً بدراسته بإيجابية وبأقصى درجات التفهم والاحتضان".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard