الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الاتحاد الأميركي للسباحة يعلن موعد العودة

المصدر: "أ ف ب"
الاتحاد الأميركي للسباحة يعلن موعد العودة
الاتحاد الأميركي للسباحة يعلن موعد العودة
A+ A-

أعلن الاتحاد الأميركي لـ #السباحة أن عجلة مسابقاته المتوقفة بسبب تفشي فيروس #كورونا ستعود إلى الدوران على الصعيد الإقليمي في آب المقبل والوطني بدءاً من تشرين الثاني المقبل، فيما ستؤهل 6 لقاءات إلى أولمبياد طوكيو المؤجل إلى صيف 2021.

وبسبب التأخيرات المتنوعة للعودة إلى الاحواض، اتخذ الاتحاد الأميركي قراره بإلغاء الاحداث الوطنية المقررة في تموز وآب، من بينها بطولات "سبيدو" الصيفية.

وأشار الاتحاد الذي سيقدم تفاصيل حول 14 من 16 لقاء في الاسابيع القليلة المقبلة، إلى أنه "ستقام المسابقات الاقليمية في آب مع فكرة الحد من السفر وتعزيز بيئة أكثر أمانا للرياضيين، المدربين، الرسميين والعائلات".

وستنطلق المسابقات الوطنية الاعدادية للمنتخبات المشاركة في اولمبياد طوكيو والتي كانت مقررة بين 13 و20 حزيران في فصل الخريف: في ريتشموند (فيرجينيا)، حيث تقام الجولة الاولى من سلسلة "يو أس برو سويم" بين 5 و8 تشرين الثاني، تليها بطولة الولايات المتحدة في أتلانتا بين 2 و5 كانون الأول.

وستقام النسخ التالية من "برو سيريز" بين 13 و16 كانون الثاني في نوكسفيل (تينيسي)، بين 3 و6 آذار في سان أنتونيو (تكساس)، بين 8 و11 نيسان في ميشن فييخو (كاليفورنيا)، وبين 12 و15 أيار في إنديانابوليس.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم