السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هالند يحلم بمزاملة مبابي في مدريد

جورج حداد
هالند يحلم بمزاملة مبابي في مدريد
هالند يحلم بمزاملة مبابي في مدريد
A+ A-

أسماء كثيرة ظهرت في عالم كرة القدم في الفترة الأخيرة، لكن قد يكون الثنائي الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي يرلينج هالند أفضل موهبتين ظهرتا في الفترة الماضية، ومن المرجح أن يشكل الصراع بين هذا الثنائي منافسة كبيرة كالتي حصلت في آخر 15 عاماً في عالم الساحرة المستديرة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي. لكن ماذا لو اجتمع الثنائي النرويجي والفرنسي في فريق واحد؟ هذا ما يحلم به نجم بروسيا توردمونج الذي يرغب بمزاملة مبابي لاعب باريس يان جيرمان في فريق ريال مدريد الاسباني.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B_WzQJAJMOu]]

هذا ما نقلته صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، التي قالت إن النادي الملكي يسعى لضم الثنائي، في صيف 2021 أو 2022 على أقصى تقدير. وأضافت الصحيفة عينها أن هالاند صاحب الـ19 عاماً، اعترف لأحد أقاربه بأنه متحمس لما يمكن أن يفعله مع مبابي، خلال السنوات القليلة المقبلة. وذلك بعد أن لمع اسم هالاند بقوة في سماء الكرة الأوروبية، هذا الموسم، بعد تألقه بقميص فريقه السابق ريد بول سالزبورج النمسوي، في دوري الأبطال. كما استكمل هذا التألق، بعدما انضم إلى دورتموند في كانون الثاني الماضي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-CZ6ezDNCH]]

ويملك هالاند شرطًا جزائيًا في عقده مع النادي الألماني، بقيمة 75 مليون يورو ما يحعله متاحاً بسهولة بالنسبة لكبار الأندية العالمية على رأسهم ريال مدريد، وفي الجهة المقابلة، يرتبط مبابي بعقد مع سان جيرمان حتى صيف 2022، في الوقت الذي يرفض فيه كل محاولات ناديه للتجديد.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B8CJ2h2jldB]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم