قائد الجيش يتفقّد مركز فحص كورونا في الطبابة العسكرية: للاستمرار بالالتزام بإجراءات الوقاية

23 نيسان 2020 | 17:04

المصدر: "قيادة الجيش"

  • المصدر: "قيادة الجيش"

تفقّد قائد الجيش العماد جوزاف عون قبل ظهر اليوم مركز فحص #كورونا الذي تم تجهيزه لمتابعة الحالات التي تصل إلى الطبابة العسكرية، يرافقه عضو المجلس العسكري اللواء الركن الياس الشاميه، وجال في أقسامه واطّلع من رئيس الطبابة والأطباء المسؤولين عن المركز على سير العمل فيه، والاجراءات المتخذة لمكافحة فيروس كورونا.

وأكّد العماد عون، خلال زيارته تقديره للجهود التي يبذلها عناصر الطبابة، من ضباط وعسكريين ومدنيين، للحدّ من تفشّي الفيروس والاستعداد لكل الاحتمالات.

كما ثمّن جهود العسكريين الذين ينفّذون المهمات العملانية في هذه المرحلة، معتبراً أنّهم أثبتوا إخلاصهم لمبادئ الشرف والتضحية والوفاء من خلال السهر على تدابير التصدّي للوباء، والقيام بمبادرات لتصنيع مستلزمات الوقاية، والمساهمة بفعالية في منع انتشار الفيروس داخل المؤسّسة العسكرية.

وشدّد قائد الجيش على ضرورة التزام المواطنين بالبقاء داخل منازلهم، معرباً عن شكره وتقديره لعناصر الصليب الأحمر المتطوّعين لخدمة المواطنين وللأطباء والممرّضين في جميع المستشفيات، لاسيما أولئك الذين هم على تماس مباشر مع مرضى الكورونا متمنياً لهم جميعاً العودة إلى عائلاتهم بسلامة وأمان.

كما لفت إلى أنّ التجربة أثبتت حتّى الساعة قدرة لبنان على احتواء الوباء، مع ضرورة استمرار الالتزام بإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي، للحفاظ على التقدّم المحقّق حتّى اليوم وعدم إضاعة الجهود المبذولة، مبدياً أسفه لغياب الوعي عند بعض المواطنين تجاه خطورة المرض.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard