ويتني هيوستن إلى الشاشة الكبيرة... أثمان النجومية

24 نيسان 2020 | 10:58

المصدر: (رويترز)

  • المصدر: (رويترز)

ويتني هيوستن.

تعود ويتني هيوستن إلى الشاشة الكبيرة في فيلم روائي طويل عن حياة المغنية الأميركية التي صعدت إلى قمة الشهرة، ولكنها انتهت بإدمان المخدرات ومأساة.

وقال المنتجون إن الفيلم سيحمل اسم إحدى أشهر أغاني هيوستن "أريد أن أرقص مع شخص ما/آي وانا دانس ويذ سمبادي".

ووصفوا الفيلم بأنه "احتفاء بهيج مثير للعواطف والشجون" بحياة وموسيقى هيوستن، لكنهم أضافوا أنه سيكون "صريحا جدا بشأن ثمن النجومية الفائقة".

وغرقت هيوستن وهي في الثامنة والأربعين من العمر في حوض الاستحمام في فندق في بيفرلي هيلز عام 2012 عشية حفل توزيع جوائز غرامي بعد تناول جرعة من الكوكايين. وخاضت معركة مع إدمان المخدرات استمرت سنوات.

وشاركت هيوستن في بطولة فيلم الإثارة الرومانسي "الحارس الخاص/ذا بودي جارد" عام 1992 وقدمت العديد من الأفلام الأخرى. ومنذ وفاتها، كانت المغنية الفائزة بجائزة غرامي ست مرات موضوعا لأفلام وثائقية ولكن الفيلم الروائي هو أول نسخة معتمدة عن قصة حياتها.

وقال المنتجون في بيان، إن كاتب السيناريو أنتوني مكارتن الذي كتب فيلم "الملحمة البوهيمية/بوهيميان رابسودي" سيضع سيناريو الفيلم بينما تجري مفاوضات في مرحلة متقدمة مع المخرجة ستيلا ميغي لإخراج الفيلم.

ولم يتم الإعلان عن أبطال الفيلم أو موعد عرضه.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard