محمد عبده ينافس تايلور سويفت و"شبح" يظهر في المباشر: صوتي "براند"

23 نيسان 2020 | 14:07

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

كعادته يشكل فنان العرب محمد عبده مادة دسمة في جميع إطلالاته الاعلامية، حيث يتصرف على سجيته دون أي تصنّع ويقول ما يدور في باله دون تحفظ وبكل تلقائية. وهذا ما حصل خلال ظهوره في بث مباشر على "إنستغرام" عبر حساب وزارة الثقافة في السعودية، إذ أطلّ عبده بالشورت من منزله وهذا ما أثار إعجاب المتابعين، معتبرين أنه ظهر على طبيعته ومثله مثل أي شخص داخل منزله،  وتصدرّ "الترند" العالمي وبلغ عدد المشاهدات رقماً غير مسبوق للنجوم إلى أكثر من 150 ألف مشاهدة منافساً بذلك المغنية تايلور سويفت التي أطلت منذ فترة في بث مباشر وحققت رقماً مشابهاً. وتصدّر أيضاً فنان العرب محرك البحث "غوغل" في السعودية.


محمد عبده خلال السهرة التي قدمت مباشرة عبر "إنستغرام" قدّم عدداً من أغانيه وأجاب عن كثير من الاسئلة، وتم تداول كثير من مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الفيديو الذي يرد فيه على سؤال يقضي يومه في الحجر فقال: "أصحى، آكل، أنام"، واعتبر المتابعون أنّ "أبو نورة" لخّص حالة الجميع وهم في الحجر المنزلي.


ومن المقاطع التي اعتبرت الأكثر تداولاً، وتأثّر محمد عبده عندما سأله أحد المتابعين عن أكثر ما يحزنه ويبكيه خلال هذه الفترة، فقال إن أكثر ما يحزنه ويبكيه في الأحداث التي يعيشها العالم هو أن الإنسان لا يستطيع توديع الموتى من أحبة وأصدقاء.


أما الفيديو الذي اعتبر الأظرف خلال البث والذي تم تداوله تحت عنوان "ظهور شبح خلف محمد عبده"، حيث جال أحد الأشخاص في المنزل المرور من خلف محمد عبده دون أن يظهر فحنى ظهره ومر سريعاً.


ومن المقاطع التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير تصريح محمد عبده "صوتي أصبح براند"، الأمر الذي أثار إعجاب المتابعين وأثنوا على كلامه وأكدوا أن صوته أغلى "براند" في العالم وأنه يحق لعبده التباهي بصوته وأنّ هذا النوع من الغرور والثقة بالنفس يعتبر لائقاً به.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard