الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بيلا حديد تقدّم لنفسها المتعة في الحجر في إطلالة من توقيع Sezane

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
بيلا حديد تقدّم لنفسها المتعة في الحجر في إطلالة من توقيع Sezane
بيلا حديد تقدّم لنفسها المتعة في الحجر في إطلالة من توقيع Sezane
A+ A-

يبدو أن زيّ بيلا حديد المكرّس للحجر أثار ضجيجاً بنفس قوة إطلالاتها خلال موسم العرض. في حين أن العديد من المحجورين ينام في مجموعة متناوبة من ملابس النوم الصامتة، فقد قامت حديد بتنظيم جلسات تصوير في منزلها. إعادة إحياء العلامات التجارية للملابس الجاهزة الريترو، من بين التوبات ذات طابع التسعينيات، قدّمت حديد لنفسها لحظات ممتعة. بالإضافة إلى حذاء الثلوج Ugg والدودون، فإن ملابس Sézane المحبوكة بألوان الخريف الرائعة للغاية تبرز بيلّا بوضوح في مزرعة والدتها Yolanda في ولاية بنسلفانيا.


كانت حديد ترتدي كنزتها الصفراء المائلة إلى الخلف Sézane Johnny مع الجينز Juliet Johnstone المخصص للإطلالة في الهواء الطلق في منطقة وودستوك، بدلاً من أسلوب الفتاة الفرنسية النموذجي. أرسلت مؤسسة العلامة التجارية مورجان سيزالوري إلى حديد سترة "الألبكة ميرينو" خلال أسبوع الموضة في لندن، لكن العارضة، التي غالبًا ما تكون في عواصم الأزياء حيث تمتلك Sézane دورها، كانت تتردد على الأرجح إلى تلك الدور التجارية الأنيقة.

View this post on Instagram

Merci Sézane Lovers ❤️ Rêvons, jouons, dansons, aimons, partageons... Continuons ensemble et toujours ?Merci d’être chaque jour présent(e)s ici... ensemble ?Merci de découvrir avec autant d’appétit et de mots doux notre magazine quotidien Quartier Libre ?Merci au Cercle des poètes résistants d’exister et à tous les talents (ré)créatifs qui font battre nos cœurs ?Merci à nos invités magiques... @philosophyissexy @odilechabrillac @barreshape @missmaggieskitchen @l_odeur.des.livres @fauvehautot @abdelalaouiofficiel @sofianepamart @cordessensibles @stephnieman @emkadanceproject et tant d’autres ? ?Merci d’apporter votre soutien à tous nos projets « L’Entraide » ... DEMAIN chaque jour ? ?Merci de vous habiller pour nulle part mais pour vous... (et nous) avec #sezaneathome #sezane #sezanelovers ?Merci de croire en nous, de partager notre envie d’améliorer tout ce qui peut l’être jour après jour ?Merci pour vos yeux et cœurs grands ouverts, votre douceur, votre curiosité et vos partages... - ❤️ ?? Merci merci merci merci à chaque instant tout simplement de nous permettre de croiser votre chemin depuis tant d’années.... et plus que jamais une immense pensée à tous les soignants et tous les héros du quotidien qui permettent que la vie continue.’ . Je vous embrasse, ainsi que tous mes co-équipiers, nos ateliers et partenaires... j’espère tellement que tout va au mieux possible pour vous et vos amours et que nous nous « embrasserons » littéralement très bientôt. Plein de douceur, Morgane ? @morganesezalory #lavieimmediate #vavisetdeviens #sezane #sezaneathome ? @claarakay

A post shared by Sézane ? (@sezane) on


Sézalor  التي بدأت في مجال الموضة في سن 18 عامًا من خلال بيع الاكتشافات في سوق السلع المستعملة على موقع eBay وأطلقت طابعها الريترو Les Composantes، في عام 2009 - في وضع مشابه لـ Hadid، إنها محبوسة مع عائلتها على مسافة ساعتين من باريس.

اضطرت العلامة التجارية إلى إيقاف جولة Sézane لافتتاح متاجرها في ميلانو وأوستن - بسبب Covid-19، لكن Sézalory تشعر بالاندفاع من خلال مجتمع Instagram المتنامي للعلامة التجارية خلال هذه الفترة القلقة.

للحفاظ على تفاعل متابعي ماركة Sézane البالغ عددهم 1.6 مليون متابع خلال الوباء، وعندما ينتهي الوقت الذي يقضونه أمام الشاشات بشكل كبير، تشارك العلامة التجارية أنماطًا بسيطة للهروب من هذا الحجر، بما في ذلك دروس الرقص ودروس وصفات الطعام ونوادي الكتب.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم