الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

مزايا جديدة بـ IGTV تستهدف المستخدمين ومنشئي المحتوى

المصدر: ذا فيرج
مزايا جديدة بـ IGTV تستهدف المستخدمين ومنشئي المحتوى
مزايا جديدة بـ IGTV تستهدف المستخدمين ومنشئي المحتوى
A+ A-

كشفت منصة #انستغرام عن تحديث جديد لتطبيق مشاركة ومشاهدة مقاطع الفيديو الطويلة IGTV، والذي يوفر العديد من المميزات التي تهدف إلى تشجيع المزيد من الأشخاص على استخدام التطبيق، فضلاً عن تشجيع منشئي المحتوى على نشر مقاطع فيديو طويلة.

وبحسب موقع" ذا فيرج"، فقد قال تطبيق انستغرام أنه أعاد تصميم الصفحة الرئيسية بالكامل لتضم منشئي المحتوى في الأعلى، حيث سيظهر محتوى مخصص لكل مستخدم بناءً على من يتابعونه، وما يعتقد التطبيق أنه قد يكون مثيراً لاهتمامهم، كما حصل التطبيق على تبويب Discover لإظهار محتوى IGTV الجديد الملائم، بالإضافة إلى دعم إمكانية التسجيل بدون استخدام اليدين.

ونظرا لأن تطبيق IGTV اقتصر قبل التحديث على عرض مقاطع الفيديو من الأشخاص الذين يتابعهم المستخدمون، لذا سيكون تبويب Explore من أهم المزايا، فهو يحتوي على مقاطع الفيديو "الشائعة" على الخدمة.

كما يوفر التحديث الجديد أيضاً ميزة مهمة لمن يهتم أكثر بتطبيق انستغرام الرئيسي، وهي دعم نشر محتوى IGTV في القصص، فبدلًا من عرض صورة عن المحتوى، فسيتم عرض 15 ثانية من الفيديو، ما يشجع المستخدمين على مواصلة المشاهدة في IGTV.

ويعتقد إنستغرام أن المستخدمين يجدون صعوبة في إيجاد مقاطع الفيديو في IGTV، الأمر الذي يجعلهم يركزون على تطبيقها الرئيسي، ويهملون التطبيق الآخر الذي تسعى من خلاله إلى منافسة يوتيوب، فيما يقول انستغرام أن IGTV سيكون "مستقبل الفيديو". لذلك فإن ضمان عثور المستخدمين على محتوى يشاهدونه، بالإضافة إلى تشجيع منشئي المحتوى على نشر المزيد، قد يساعدها على ضمان نجاح التطبيق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم