الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

يسرا تكشف عن أفراد عائلتها في "خيانة عهد" وتنسى هذه الفنانة (فيديو)

المصدر: "النهار"
أشرف سلام
يسرا تكشف عن أفراد عائلتها في "خيانة عهد" وتنسى هذه الفنانة (فيديو)
يسرا تكشف عن أفراد عائلتها في "خيانة عهد" وتنسى هذه الفنانة (فيديو)
A+ A-

تواصل الفنانة يسرا تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "خيانة عهد"، الذي كشفت عن بعض تفاصيل دورها خلال لقاء مقتضب ببرنامج "ذا إنسايدر بالعربي"، المذاع عبر فضائية "دبي".

وقالت يسرا إن دورها يتمثل في شخصية عهد، وهي من طبقة متوسطة أصبحت صاحبة مصنع ملابس ما جعلها ميسورة الحال، ولديها ولد يدعى هشام الذي يجسده الفنان الشاب خالد أنور، ولديها أخ يجسده الفنان خالد سرحان وزوجته التي تؤدي دورها عبير صبري، وابنته التي تؤدي دورها الفنانة الشابة هنادي مهنا، والتي حاولت يسرا جاهدة تذكر اسمها رغم أنها كانت تصوّر معها قبل تسجيل البرنامج، وأكدت أن نسيانها الاسم بسبب الإرهاق من طول مدة التصوير الممتدة على مدار 12 ساعة، كما تجسّد الفنانة حلا شيحة دور أخت عهد.

وكان المنتج جمال العدل أعلن عن تغيير اسم المسلسل من "دهب عيرة" إلى "خيانة عهد" بسبب اختلاف اللهجات العربية، والذي لا يتناسب مع جمهور الخليج العربي بعد شراء حقوق عرضه من قبل قناة "دبي".

ويستمر تصوير المسلسل حتى نهاية شهر رمضان، وذلك في ظل الصعوبات التي تواجه الدراما الرمضانية بسبب جائحة كورونا.

جدير بالذكر أن مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، وحلا شيحة، وخالد سرحان، وجومانا مراد، وعبير صبري، وهنادي مهنا وخالد أنور، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎،‎ وإخراج سامح عبدالعزيز.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم