Nike في مواجهة كورونا... تصميم أقنعة واقية

17 نيسان 2020 | 15:12

المصدر: "النهار"

نايك.

منذ بداية جائحة Covid-19، كثّف عالم الموضة إجراءات التضامن لمساعدة العاملين في مجال الرعاية الصحية. العديد من العلامات التجارية تقوم بالتعبئة لمكافحة هذه الأزمة الصحية. هذا هو الحال بشكل خاص بالنسبة للعلامة الرياضية Nike. قررت الشركة المصنعة لمعدات الرياضة الأميركية تصميم المعدات الطبية، بما في ذلك أقنعة واقية للأطباء والممرضات. للقيام بذلك، اتصلت العلامة التجارية بأخصائيي الرعاية الصحية من جامعة أوريغون للصحة والعلوم OHSU في الولايات المتحدة لتحديد الاحتياجات الأولى. "بدون حماية مناسبة للوجه، يكون العاملون في الرعاية الصحية أكثر عرضة للإصابة بالفيروس". قال طبيب OHSU ميكو إنوموت في بيان: "أقنعة الوجه تساعد على حماية الوجه وتمديد الاستخدام الآمن للقناع الجراحي".

واقٍ حامٍ للوجه من صنع نايك

لذلك، بدأت العلامة التجارية للملابس الرياضية، التي تصمم بالفعل أقنعة لممارسة الرياضة، في إنتاج أقنعة واقية مصممة من Nike Air الأسطوري. تم استخدام نعال البلاستيك لصنع أقنعة شفافة. مواد الحشو الخاص بطوق الحذاء يوفر أيضاً راحة أفضل. لمسك أداة الوقاية من الخلف، أضافت حبل الشد الموجود في حقائبها. تم بالفعل إرسال شحنة من الأقنعة الواقية إلى العاملين الصحيين في OHSU .



خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard