السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أحدهم بسبب كورونا... الموت يُحزن نجوم الفن المصري

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
أحدهم بسبب كورونا... الموت يُحزن نجوم الفن المصري
أحدهم بسبب كورونا... الموت يُحزن نجوم الفن المصري
A+ A-

أعلن المطرب المصري عصام كاريكا، وفاة عمه أحمد مكي في إيطاليا، بعد إصابته بفيروس #كورونا المستجد.

وكتب كاريكا عبر حسابه في "فايسبوك": "في هذه الجمعة المباركة وفي هذا الشهر الكريم، توفي عمي أحمد مكي بإيطاليا بسبب هذا الڤيروس اللعين وبسبب أمراض الشيخوخة، ندعو الله أن يحتسبه شهيداً بإذن الله".


عصام كاريكا انضم إلى قائمة طويلة من نجوم الفن المصري فجعهم الموت خلال الساعات الماضية، حيث أعلن الفنان علي ربيع، وفاة والده أمس الجمعة عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" قائلاً: "مات الرجل الطيب... الفاتحة على روحه... ادعوا له البقاء لله في وفاة أبويا".

كما توفيت أمس الجمعة، والدة الملحن وليد سعد، حيث تم تشييع الجثمان صباح اليوم بمسجد الفردوس بالإسماعيلية، على أن يتصر العزاء على تشييع الجنازة بسبب انتشار الفيروس. 

الإعلامي عمرو الليثي، أعلن يوم الأربعاء الماضي، وفاة ميرفت عبد الوهاب والدة زوجته، ووالدة المخرج معتز التوني، حيث كتب الليثي عبر حسابه على "فايسبوك" قائلاً: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشريفة ميرفت عبدالوهاب، والدة حرم الإعلامى الدكتور عمرو الليثي، رئيس شبكة تلفزيون النهار".

كما رحلت أمس الجمعة، والد الفنانة المصرية عبير فاروق، بعد صراع مع المرض حيث اقتصرت مراسم الجنازة على أسرة الفنانة والأقارب بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا.

يذكر أن الفنانة عبير فاروق هي أحد أعضاء فرقة الفنان محمد صبحي وإحدي بطلات مسرحيته الأخيرة "خيبتنا" التي كانت تعرض علي مسرح مدينة سنبل قبل انتشار فيروس كورونا، كما قدمت مع الفنان محمد صبحي الكثير من المسرحيات والمسلسلات منها مسرحية "كارمن" وسكة السلامة ومسرحية لعبة الست ومسلسلات "هربانة منها" وكفر دلهاب وولاد تسعة والزيبق وظل الرئيس وكابتن أنوش.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم