الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فاشيونيستا عربيات في الحجر

المصدر: النهار
فاديا خزام الصلبيبي
فاشيونيستا عربيات في الحجر
فاشيونيستا عربيات في الحجر
A+ A-

أنيقات، مطّلعات على الموضة للغاية، وفي صميم كل الاهتمام: هذه هي الطريقة التي يمكننا من خلالها وصف مؤثرات عربيات في الموضة الجديدة. اليوم، هنّ اللواتي يحددن الاتجاهات والعلامات التجارية التي تشدهنّ أكثر من غيرها في العالم العربي.

سر هؤلاء الفتيات الجدد؟ مظهرهنّ، أسلوبهنّ الحاد أو تحليلهنّ البصري لعالم الموضة، وهنّ لم ينسين النساء المحجبات فلهنّ يبذلن الكثير من الجهد في إطار تقديم النصائح والظهور بأجمل الملابس الأنيقة.

ولكن في زمن كورونا ماذا يفعلن؟ رصدنا من خلال حسابات بعضهن على الانستغرام بعض الصور التي تكشف أنّ لكل واحدة منهنّ طريقة في قضاء الوقت في الحجر.

الجميلة العنود بدر


وهي مصممة أزياء سعودية تعيش في دبي، أمها لبنانية ووالدها سعودي لديها موقع يعتبر منصة للنساء والفتيات العربيات اللواتي يرغبن في متابعة أحدث صيحات الموضة، وأهم الطرق لتنسيق ملابسهن. تميّزت العنود بدر بأسلوبها الراقي في تنسيق الملابس بستايلات مختلفة تلائم المرأة العصرية. وفي صورة على موقعها ظهرت العنود مستلقية على كرسي في الحديقة مرتدية ثوباً رائعاً مطبعاً مع جزمة قصيرة الرقبة من جلد الغزال بنية اللون، وبدت تمضي وقتها بالقراءة وقد وضعت التعليق الآتي بالإنكليزية: stay positive# stay safe

آسيا عاكف

View this post on Instagram

صارلنا ٢٣ يوم قاعدين في البيت(بسبب الحظر)، جربنا عدة طرق ان نسلي العيال فيها. شكراً ل OSN لتوفيرها افلام +Disney حصرياً على خدمة البث. اليوم بنشوف Toy Story 4 عن طريق ابلكيشن OSN المتوفر على Apple TV، و المزيد من المحتوى، بقيمة اشتراك 9.50$ بالشهر Our family has been in our apartment building for exactly 22 days - & finding ways to keep the kids busy is challenging. But it’s really important that we #stayhome - so in partnership with @osn our little family wanted to let you know that Disney+ Originals are now exclusively available on their streaming service. We’re watching Toy Story 4 today through their streaming service (on their Apple TV app!) and it’s definitely opened up so much more content for the kids for only $9.50 a month ✨?? #OpenUp #StayHome #NonStopEntertainment ترفيهك_مستمر # خليك_بالبيت# #افتح_عينك #OSN #Ad

A post shared by Ascia • آسيا (@ascia) on


في 19 تشرين الأول من العام 1989، ولدت آسيا الفراج المعروفة بـAscia AKF من والد كويتي ووالدة أميركية. أمضت طفولتها بين الكويت، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، لتستقر اليوم في الكويت مع زوجها أحمد البلوشي وطفليهما آدم ونوح، فهي تعتبر نفسها مواطنة عالمية!

وعند الحديث عن الموضة والملابس العصرية يجب أن نذكر الفاشينيستا آسيا عاكف، التي تألقت بطريقتها المميزة في تنسيق الملابس بطرق غير مألوفة، فحسابها على "إنستغرام" من أشهر حسابات مدوّنات الموضة. كيف تمضي أوقاتها مع زوجها؟ في البيت مع عائلتها والتعليق هو: "صارلنا 23 يوماً قاعدين في البيت (بسبب الحظر)، جربنا عدة طرق أن نسلي العيال فيها. شكراً لـ OSN لتوفيرها افلام +Disney حصرياً على خدمة البث.
اليوم بنشوف Toy Story 4 عن طريق ابلكيشن OSN المتوفر على Apple TV، والمزيد من المحتوى".

مرمر محمد


كانت مدونة الموضة مرمر محمد مثالاً رائعاً للمحجبة العصرية على مدار عام 2018 ، فهي تألقت بإطلالاتها الراقية التي تجمع بين الأنوثة والاحتشام، كما أنها قدمت عدداً كبيراً من الأفكار لتنسيق الملابس المختلفة مع الحجاب بطريقة مميزة وعصرية. ظهرت بعباءة جميلة وعلّقت: ‏"يُدبّر الأمر" في كلّ لحظة تظنّ فيها أنكَ في متاهة، يدبّرهُ وأنتَ تغرق في تساؤلاتك عن كيفية الحلّ، الانتهاء، والخروج من المأزق، وفي كلّ مرة تتساءل.. تكون الإجابة نفسها "يُدبّر الأمر"!.

دلال الدوب


مدونة الموضة الكويتية دلال الدوب قدمت أفكاراً كثيرة ومتنوعة للمحجبات على مدار عام 2018، فهي من أشهر الفاشينيستا المحجبات التي عند تصفح حسابها يتبادر الى ذهن المحجبة عدداً من الأفكار لإطلالات راقية. ظهرت وهي تقوم بإعداد البيتزا وعلّقت: "ثلاثة أنواع بيتزا بالبيت؟ نقعد بالبيت... نلتزم بالحجر الصحي وحظر التجول... ونأكل بيتزا ؟؟ ثلاثة أنواع بيتزا نباتية وسهلة ونظيفه وسمعوها مني!! لذيذة". #خليك_بالبيت
#قاعد_بالبيت
#كورونا #حجر_منزلي


 



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم