الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ما هي السيارة التي خطفت قلب "فزّاع"

جورج حداد
ما هي السيارة التي خطفت قلب "فزّاع"
ما هي السيارة التي خطفت قلب "فزّاع"
A+ A-

يعتبر ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الشهير بفزّاع، واحداً من بين أشهر السياسيين حول العالم، وقد يكون الأشهر في العالم العربي على الإطلاق. فهو محط الأعين والأنظار أينما ذهب وارتحل، بسبب نمط الحياة الذي يعيشه والذي يشاركه مع متابعيه على انستغرام حيث يتابعه ما يزيد عن 9 ملايين شخص.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BzAv8A6JSc8]]

واذا كنت من متابعيه على تطبيق الصور الشهير، حتماً ستلاحظ أن هناك سيارة واحدة تمكنت من خطف قلبه ولا يظهر الّا بها على انستغرام، على الرغم من أنه قادر على امتلاك أسطول كبير من السيارات. فما هي هذه السيارة؟

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B-j3BPVJEug]]

السيارة هي مرسيدس جي كلاس الجديدة، والتي تصنف كواحدة من أقوى وأفخم سيارات الـ SUV في العالم، والتي تناسب جداً نمط حياة الشيخ فزاع العاشق للمغامرات والسفر في الصحراء والقيادة في مناطق تضاريسها الجغرافية الصعبة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B8Of-oPpOhn]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B3UDpzAJk4V]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Brw9N0rnTSD]]

وتصنف G-Class كواحدة من أغلى سيارات مرسيدس على الإطلاق، حيث يبدأ سعرها بـ 95 ألف دولار أميركي وتصل الى 126 ألف دولار وهي شبيهة من ناحية الشكل بسيارة أس كلاس، لكن G-Class لا تكتفي بتقديم أعلى مستويات الرقي والراحة لمالكها وحسب، بل إنها تتمتع أيضاً بقدرات قوية جداً على مجابهة مختلف الطرقات الوعرة، ليتمكن الشيخ حمدان من التقاط أجمل اللقطات لأجمل الأماكن في أنحاء الإمارات والعالم ومشاركتنا إياها على انستغرام.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtVqwiDgbjh/?utm_source=ig_embed]]

يذكر أن هذه السيارة المميزة تعتبر من أكثر السيارات شعبية في العالم. وقد تمكنت من خطف قلب اللاعب الألماني مسعود أوزيل نجم فريق أرسنال الانكليزي الذي يظهر دائماً وهو يقود سيارته الخاصة من هذا النوع.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم